1 مارس 2019

اضافة لتحديد وقت تصفح المواقع وحظرها على جوجل كروم

يعانى العديد من المستخدمين من مشكلة قضاء وضياع الوقت عبر تصفح المواقع المختلفة خاصة مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر، ويمكننا تحديد وقت زيارة وتصفح تلك المواقع عبر اضافة مميزة لمتصفح جوجل chrome.
اضافة لتحديد وقت تصفح المواقع وحظرها على جوجل كروم

  قد يفيدك   

طريقة تحديد وقت تصفح المواقع على متصفح كروم

 يقدم متجر web store الخاص بأضافات chrome.google جوجل كروم العديد من الاضافات المساعدة فى تحديد مقدار الوقت اللذى نقضيه فى تصفح المواقع المختلفة، وذلك للحفاظ على الوقت الضائع وتوجيهنا لأستغلال هذا الوقت فى اشياء اخرى مفيدة.

فهناك بعض المستخدمين اللذين يعانون نوعآ من ادمان المواقع الترفيهية ومواقع التواصل الاجتماعى Social Media مثل FaceBook و Twitter وYoutube مما يسبب العديد من المشاكل.

ولكن يمكننا تجنب ذلك والحد من الوقت الضائع فى تصفح تلك المواقع عبر تثبيت اضافة stayfocusd لمتصفح google chrome جوجل كروم واللتى تعطينا العديد من خيارات المنع والحظر للمواقع بعد مرور وقت نقوم نحن بتحديده لتصفح المواقع ثم تعمل الاضافة على حظر ذلك الموقع باقي اليوم.

فيكفى تحميل وتنزيل اضافة stayfocusd لمتصفح جوجل كروم عبر الرابط التالى:


الاضافة بها العديد من الخيارات والاعدادات المرنة واللتى يمكننا تعديلها بسهولة وببساطة للوصول الى تخصيص مثالى لها فيمكننا منع جزء محدد من الموقع بدل حظر الموقع كليآ.

قد يهمك ايضا

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©