القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 مواقع للحصول علي البرامج والالعاب المدفوعة مجانا

البرامج المدفوعة مقابل البرامج المجانية، تتفوق البرامج اللتي تتطلب دفع الاموال مقابل استخدامها عن البرمجيات المجانية في الكثير من النواحي من حيث الاداء والسهولة والدعم، ولكن قد لا يتمكن العديد من المستخدمون من الحصول علي تلك البرامج والتطبيقات المدفوعة وذلك بسبب قلة المال او لغلو تلك البرمجيات.

 

افضل 3 مواقع للحصول علي البرامج والالعاب المدفوعة مجانا

وفي هذه التدوينة سنتعرف علي طريقة للحصول علي الالعاب، البرامج، التطبيقات، المدفوعة عبر مواقع تقدمها بشكل مجاني وقانوني من الشركات المنتجة والمالكة لهذه البرمجيات ان شاء الله.

كيفية الحصول علي البرامج، العاب، تطبيقات المدفوعة مجانا

هناك اكثر من طريقة يمكننا بها تنزيل المنتجات المدفوعة بشكل مجاني عبر الانترنت من البرمجيات المختلفة، وتختلف الطريقة حسب ما يراه المستخدم افضل له ومنها:

عن طريق التهكير "القرصنة"

وهنا يتم تنزيل البرامج والعاب وتطبيقات واي محتوي اخر يمكن تداوله بشكل بعيد عن حقوق الملكية، وهناك العديد من المواقع اللتي توفر هذه الخدمات ومن اشهرها عن طريق التورنت.

ومن اضرار هذه الطريقة هي امكانية اصابة جهازك ببرمجيات خبيثة مثل فيروس الفيدية وتشفير البيانات او الاصابة بدودة تعدين تستهلك موارد جهازك، ايضأ يري البعض ان تلك الطريقة هي سرقة لحقوق الملكية  "حرام".

 

عن طريق البدائل المجانية

 وهنا نقصد البرامج مفتوحة المصدر او مغلقة الاكواد واللتي تسمح بالاستخدام بدون قيود او المطالبة بدفع اموال شهرية او سنوية او مرة واحدة طول العمر، وتلك البرامج اثبتت فاعليتها امام البرامج المدفوعة وهناك الاف قنوات اليوتيوب والمواقع اللتي تشرح استخدام تلك البرامج مثل المحترفين.

ولكن يعيبها ان بعض الخصائص في البرامج المدفوعة قد لا تتاح في هذه البرامج بشكل كامل وقد تحتاج الي برنامج اخر لاتمام العملية علي الرغم من وجود بعض التطبيقات اللتي تتفوق علي المدفوعة.

هي خيار جيد لمن لا يملك المال وبحاجة الي استخدام البرمجيات لأتمام المهام.

 

عن طريق مواقع العروض الترويجية giveaway

وهنا نحن نتحدث عن طريقة شرعية ورسمية للحصول علي لعبتك او برنامجك المفضل او تطبيقك المدفوع بشكل مجاني بدون اي مشاكل او خوف من الحرمانية او الفيروسات، ولكن كيف يتم الحصول علي تلك البرمجيات المدفوعة بشكل مجاني، وهل ستخسر تلك الشركات من منح حق استخدام تلك الالعاب والتطبيقات والبرامج بشكل مجاني؟

الاجابة بشكل موجز، تلك الشركات تعمل علي منح حق الاستخدام بشكل قانوني لبعض برامجها والعابها كنوع من انواع الدعاية لجذب مستخدمين جدد لها وبالتالي نسبة شراء هذا المستخدم لتطبيقها سترتفع فهو بالأساس يمكنه تنزيلها عبر الطريقة الاولي المذكورة بالمقال.

الان كيف يمكنني الحصول علي تلك العروض؟

 

افضل مواقع giveaway للألعاب والبرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا

1- موقع winningpc

 

افضل مواقع giveaway للألعاب والبرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا  1- موقع winningpc

موقع مميز جدآ يقدم العديد من البرامج والالعاب اللتي تتطلب دفع اموال للحصول عليها وعبر الدخول الي هذا الموقع ستجد العديد من التطبيقات والبرامج المجانية واللتي يمكنك الحصول عليها مجانا للأبد او لمدة محددة حسب نوع اللعبة.

مرحبًا بك في WinningPC - لا تستخدم البرنامج المكركة أبدًا! لا تدفع الثمن الكامل لشراء البرنامج. نجد ونوفر مفتاح ترخيص البرنامج (القانوني وحقوق النشر) مجانًا. بدلاً من إنفاق الكثير من المال لشراء البرامج الضرورية ، يمكنك الحصول عليها مجانًا على موقعنا الإلكتروني ، أو العثور على أفضل كود خصم للبرنامج ، أو يمكنك البحث عن بدائل البرامج المناسبة.


2- موقع colormango

موقع colormango


تأسست ColorMango في عام 2006 ، وتقدم كوبونات وصفقات وهدايا لبرامج الكمبيوتر وبرامج Mac وبرامج الأعمال والألعاب والخدمات عبر الإنترنت. في هذه السنوات ، تحولت ColorMango من موقع عادي لتنزيل البرامج إلى متجر برامج عالي الجودة عبر الإنترنت. نحن متحمسون لاختيار أفضل البرامج عالية الجودة والفعالة من حيث التكلفة والخدمات عبر الإنترنت لعملائنا من خلال محتوى احترافي!


3- موقع tickcoupon

3- موقع tickcoupon


تعد Tickcoupon Giveaway (التي طورتها Tickcoupon، Inc) واحدة من أشهر مواقع هبات البرامج المتخصصة في تقديم ومشاركة وتحديث أفضل وأكبر البرامج المجانية المرخصة والتجربة المجانية والتنزيل المجاني. إلى جانب ذلك ، يقدم رموز قسيمة وصفقات أصلية للمساعدة في توفير الكثير من المال عند الخروج.



تعليقات