24 ديسمبر 2019

موقع filehorse لتحميل برامج لأنظمة الويندوز والماك وتطبيقات الويب

 يحتاج العديد من المستخدمين الى تحميل البرامج والبرمجيات على الاجهزة الخاصة بهم، وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع يمكننا من تنزيل مئات البرامج المختلفة في كل المجالات أغلبها مجانية يمكنك تحميلها من موقع واحد، والجميل فيه أنه يقوم بتحديث البرامج لآخر إصدارات باستمرار.

موقع filehorse لتحميل برامج لأنظمة الويندوز والماك وتطبيقات الويب


عند اعادة تثبيت الويندوز او توزيعة الماك  يحتاج المستخدم الى تثبيت العديد من البرامج وذلك لتسهيل عملية استخدام الحاسوب، وهناك العديد من المواقع اللتى تقدم خدمة تثبيت البرامج المختلفة بروابط مباشرة بدون الدخول الى المواقع الرسمية للبرامج مما يوفر الوقت والجهد فى البحث عن تلك البرامج.

 موقع فيل هورس  filehorse لتنزيل البرامج للماك والويندوز مجانا

  يقدم موقع فيلهورس filehorse مكتبة برامج متميزة على الإنترنت بها اشهر البرامج اللتى يحتاج اليها المستخدم فى مكان واحد، ويمكنكم الدخول الى هذا الموقع عبر الرابط التالي:-

https://www.filehorse.com

 يضم هذا الموقع العديد من التصنيفات للبرامج حسب الاستخدام منها للميديا او الحماية والمتصفحات وغيرها من البرمجيات والبرامج المطلوبة للحاسوب.
 
تصنيفات للبرامج

وليس هذا فقط فمن الميزات الفريدة بهذا الموقع هو امكانية تحميل البرامج بأصدارتها القديمة بدون اى مشاكل فيمكنك عن طريق الضغط على علامة الاختيار من امام Old Versions واختيار الاصدار اللذى ترغب فى تحميله.
Old Versions

الموقع يضم برامج مخصصة للويندوز Simple Way to Download Free Software for Windows، وبرمجيات لنظام الماك Latest Versions of Hand-Picked Software for Your Mac، ايضآ مجموعة ضاخمة جدآ من تطبيقات الويب المفيدة No Installation Needed, Free Online Software in Your Browser.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2020 ©