القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع خرافي يعطيك تحكم كامل بشرائح العرض اللي تصممها أفضل البدائل للبوربوينت

مايكروسوفت باوربوينت، ربما انت من مستخدمي برنامج Microsoft PowerPoint الشهير المخصص لصنع الشرائح الاحترافيه والعروض التقديمية الاحترافية المستخدمة في المجال التعليمي او مجال الاعمال وتقديم العروض ودراسات الجدوي للمشاريع في شكل قالب احترافي.

موقع خرافي يعطيك تحكم كامل بشرائح العرض اللي تصممها أفضل البدائل للبوربوينت


وفي هذا الموضوع سنتعرف علي واحد من أفضل البدائل المميزه للبوربوينت، اداة علي الانترنت تعطيك تحكم كامل بشرائح العرض اللي تصممها واضافة الميد من الخصائص المميزة  "موقع خرافي".


قد يفيدك: موقع يوفر لك 1150 قالب بوربوينت متميز بشكل مجاني 

موقع zoho لتصميم شرائح احترافية وعروضًا تقديمية جذابة بصريًا في أي وقت وأي مكان على أي جهاز

يقدم موقع "زوهو" برنامج تعاوني للعروض التقديمية للفِرق الحديثة، موقع ذو واجهة مستخدم بسيطة وسياقية ذات عرض يسهّل لك مهامك، سواء أكنت تضيف صورة أم تحرر نصًا أم تضيف صورًا متحركة إلى شريحة، فواجهة المستخدم المنظّمة توفّر لك الخيارات ذات الصلة بالمهمة التي تنجزها حاليًا.

ميزه جميله فيه:
 تقدر تضيف أي عرض بوربوينت صممته مسبقا وتضيف عليه تعديلات بالموقع نفسه .. من تغيير القالب واللون وإضافة صور ونصوص.

يأتي Zoho Show محمّلاً مسبقًا بأكثر من 100نموذج لتلبية كل احتياجاتك المهنية بدءًا من العروض التقديمية المخطّطة للشركات الناشئة وصولاً إلى عروض المبيعات وعروض الأعمال.

برنامج متوافق مع PowerPoint

قم باستيراد ملفات PPT الموجودة والعمل عليها بدون أي مشاكل في التنسيق.
تصدير الملفات بالتنسيق المفضل لديك

PPT أو PDF أو ODP أو PPSX أو HTML أو ZSLIDES، اختر التنسيق الذي يناسبك فهو متوفر لدينا.

برنامج مناسب لكل أجهزتك

لن تتشابك الأسلاك أو تضيع أجهزة التحكم عن بُعد بعد الآن. قم ببث أفكارك على أي تلفزيون ذكي وتحكّم بعرضك التقديمي بواسطة هاتفك المحمول أو ساعتك الذكية.

رابط الدخول للخدمة:

https://www.zoho.com/ar/show

 

معلومات عن مايكروسوفت باوربوينت من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مايكروسوفت باوربوينت (بالإنجليزية: Microsoft PowerPoint)‏ هو أحد البرامج المتوفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور) مرتبط بحاسوب من قبل شخص (المقدم) في حضور مجموعة من الأشخاص (المجتمعين) وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة. يستخدم في العروض المتحركة والغير متحركة، ويستخدم أيضا في اللوحات المتغيرة المتتالية. ويمكن من خلاله عدد لا نهائي من الشرائح، ويمكن أيضا إدراج الصور المتحركة والثابتة، ويمكن أيضا إدراج المقاطع أو الروابط، ويمكن من خلاله أيضا استخدام الروابط التشعبية. يوجد العديد من النسخ المطورة فتوجد نسخة 2013,2007,2019,2010.

تعليقات