القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مواقع للأنتروهات والقوالب الجاهزة للمونتاج مجانا

 

تعد المقاطع الجاهزة أحد اهم طرق الحصول وانتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية وهناك العديد من الطرق التي يمكن بها الحصول علي اضافات وقوالب جاهزة للتصاميم الفيديو الاحترافية بشكل مجاني، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي افضل مواقع تنزيل لأنتروهات وقوالب جاهزة للمونتاج احترافية وبجودة عالية بشكل مجاني.

 


 ماهي الانتروهات والقوالب التي تستخدم للمونتاج

  تتعدد برامج المونتاج التي يستخدمها المصممين حسب المستوي الخاص بهم ومنها :

    Sony Vegas  After Effects  Premiere Pr   Cinema 4D   Blender   Photoshop   Filmora   Final Cut Pro   Avee Player    Panzoid    Kinemaster    Filmora

ولعل اهم برنامج للمونتاج واخراج الفيديوهات بشكل احترافي هو حسب مقدرتك علي التعامل مع هذا البرنامج وان كان الاغلب يعتمد برامج الادوبي بشكل عام "افترافكت & بريمير".

ومع كثرة ستخدام هذه البرامج اعتمدت بعض الخدمات تقديم فيديوهات قصيرة قابلة للتعديل يمكن للمصممين الاستعانة بها لأظهر الفيديوهات بشكل احترافي وهي ما نراه في اغلب الفواصل للقنوات التلفيزيونية وقنوات اليوتيوب وغيرها من وسائل مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت.


كيف يمكننا الحصول علي قوالب فيديوهات وانتروهات للفيديوهات مجانية

 يمكن للمستخدم تنزيل انتر احترافي وقوالب جاهزة للتصاميم عبر المنصات المجانية التي تتيح تنزيل المحتوي بشكل مجاني علي الرغم من توفر العديد من المصادر التي تقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع ولكن ما يهمنا هنا هو المجانية، لذلك يمكننا الاعتماد علي المواقع التالية في تنزيل محتوي مجاني انتر او قالب احترافي للمونتاج.

مواقع تحميل و تنزيل كل أصل تحتاجه ، عندما تحتاج إليه ، من قوالب الفيديو ومخزون لقطات وصور وموسيقى بدون حقوق ملكية ومؤثرات صوتية

في القائمة التالية افضل المواقع المجانية للحصول علي قوالب فيديو احترافية وانتروهات وخاتمة فيديو جاهزة عالية الدقة بشكل مجانب بدون الحاجة لدفع اي اموال:

مواقع مجانية لتنزيل قوالب فيديو وانترو احترافي عالي الدقة 

جميع المواقع السابقة تقدم المحتوي وكل ما تحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بطرق مجانيه .


تعليقات