نشر أسماء وبيانات الشواذ والمثليين في الكيان الصهـيوني

 في بداية هذا الاسبوع تم اختراق خدمة المثليين الصهـاينة Atraf وشركة استضافة المواقع Cyberserve، وتم اعطاء مهلة يومين لدفع الفدية ولكن بعد إنتهاء مهلة الـ48 ساعة التي منحها هاكرز بلاك شادو "Black Shadow" للكيان الصهـيوني لتحويل ما يعادل مليون دولار من عملة البيتكوين ، قام الهاكرز بنشر قاعدة البيانات لمليون شاذ من مستعملي تطبيق Atraf بعد فشل المفاوضات.


 


تحتوي قاعدة البيانات المنشورة التي يبلغ حجمها 740 ميغابايت ، على 9 ملفات ضخمة تحمل أسماء مئات الآلاف من المثليين والشواذ ، كما تحمل أرقام هواتفهم وعناوين إقامتهم ، وأماكن العمل وعناوين البريد الإلكتروني ونوع بطاقة الدفع ، ويحتوي أحد الملفات على أسماء الذين تركوا رابطة المثليين في الكيان العبري أيضاً.


تحتوي اللوائح التي نُشرت على معلومات خاصة من ضمنها موقع الإقامة كما يظهر الموقع الجغرافي على خرائط جوجل أيضاً لمئات آلاف المثليين.


ومن خلال المفاوضات التي إطلعنا عليها قام مفاوض صهيوني بعرض لدفع  ربع قيمة الفدية والتي رفضها الهاكرز ، ليتم رفع القيمة إلى 350 ألف دولار ثم إلى مليون دولار لكن ليس بعملة البيتكوين.


وهو العرض الذي رفضه قراصنة بلاك شادو تمامًا ، ليعود المفاوض بعرض جديد بنصف مليون دولار من عملة البيتكوين مع تهديد من المفاوض بعدم العبث مع حكومة الكيان الصهيوني ، لينتهي الأمر بتسريب البيانات بعد إنتهاء المدة الممنوحة.


وتوعدت مجموعة بلاك شادو الكيان الصهيونـي بأن "ما جرى ليس النهاية ، لدينا مخططات أخرى ، سوف نراكم في الهجوم القادم".

رابط مباشر لتحميل البيانات المسربة لأسماء وبيانات الشواذ والمثليين في الكيان الصهـيوني

https://blackshadow.cc/projects/cyberserve/AtrafData.zip

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -