القائمة الرئيسية

الصفحات

اختراق أمني جديد .. كشف هوية رئيس جهاز الشاباك الجديد ونشر صورته وعنوانه

 

في اختراق نوعي جديد لأعتى أنظمة الاحتلال الصهيوني وأكثرها سرية ، تم الكشف من مصدر مطلع في المقاومة الفلسطينية عن اسم الرئيس الجديد لجهاز الأمن الصهيوني العام "الشاباك" ، الذي يُرمز له بالحرف “R”.


 

قد يهمك:

 

وقال المصدر إن اسم رئيس الجهاز الذي أعلن رئيس الحكومة الصهيونية نفتالي بينيت عن تعيينه خلفا لناداف أرغمان الرئيس الحالي للجهاز الذي ستنتهي ولايته في 13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل هو رونين بيريزوفسكي.


ونشرت المقاومة صورة بيريزوفسكي ، ومكان سكنه وعنوانه الدقيق وتاريخ ميلاده وتاريخ خدمته في الأجهزة الأمنية ، وقال المصدر إن رئيس الشاباك الجديد “مرصود لدينا في المقاومة وهو على قائمة المطلوبين ، وستلاحقه أذرع المقاومة”.


وبحسب القانون الصهيوني ، فإن الرقابة العسكرية تمنع نشر اسم رئيس جهاز الشاباك علنا في أي وسيلة إعلامية أو تداول إسمه ، إلى حين مصادقة لجنة التعيينات على توليه المنصب.


رونين بيريزوفسكي صاحب الـ 55 عامًا ، متزوج وأب لثلاثة أطفال ، خدم جنديا مقاتلا في إحدى وحدات النخبة العسكرية ، وبعد تسريحه من الجيش انضم إلى الشاباك.


أكمل الرئيس الجديد للشاباك شهادة البكالوريا في العلوم السياسية والفلسفة من جامعة تل أبيب وأنهى الماجستير في السياسة العامة من جامعة هارفارد ، وخدم في وحدة الكوماندوس "سايرت ماتكال" خلال خدمته في الجيش الصهيوني.

المصدر

 قد يفيدك:

تعليقات