عن ماذا تبحث؟

اسباب ظهور الصورة فقط بدون اي وصف لها علي صفحات فيسبوك المعجب بها


 لاحظ العديد من مستخدمي صفحات الفيسبوك في الفترة الاخيرة ان بعض الصفحات تقوم بتنزيل صور او صورة علي الفيسبوك دون اضافة اي نص "كلام" يفيد عن ما هذه الصورة او ما هو الوصف الخاص به، ليجعل المستخدم في حيرة والتكهن بمحتوي رسالة هذه الصورة، وفي هذه التدوينة نستعرض سبب عدم ظهور وصف الصورة في فيسبوك.

 

صورة فيسبوك بدون وصف او نص المعلومات

 

 تابع: ماهو الفرق بين النسخ الرسمية والنسخة اللايت من تطبيق فيسبوك

 ظهور الصورة فقط بدون وصف على فيسبوك

تعد مشكلة ظهور الصورة بدون أي وصف على صفحات فيسبوك المعجب بها من المشاكل الشائعة التي تواجه المستخدمين على هذه المنصة. قد يكون ذلك مزعجًا للمستخدمين الذين يريدون معرفة المزيد عن الصورة وما يمثلها. ومع ذلك ، هناك أسباب وراء هذه المشكلة ويمكن حلها بسهولة. في هذا المقال ، سوف نناقش أسباب ظهور الصورة بدون أي وصف وكيفية حل هذه المشكلة.


انتم بتنشروا الصور وعايزينا احنا نخمن الخبر

 دى اهم التعليقات عن الصورة التي يتم نشرها بدون ظهور اي تفاصيل تشير عن ماهي هذه الصورة او الغرض من نشرها وهذا للأسف يظهر لكافة مستخدمي فيس بوك من معجب الصفحات ومتابعيها، ولكن ما السبب في عدم ظهور كابشن للصورة علي فيسبوك.

 

للناس الى مش فاهمه الفيس ساعات بيظهر الصوره من غير البوست فى الاخبار فالم تلقوا صوره زى كده دوسوا عليها وبصوا تحت هتلقوا( عرض المنشور الاصلى )هتدوسو عليه هيظهر البوست بالصوره.

 

ان لم يظهر "عرض المنشور الاصلي"  اول تعليق يظهر هو وصف الصورة التي تم نشرها كما بالمثال التالي:

 

حل مشكلة صور فيسبوك

 

لماذا لا يظهر وصف الصورة في بوستات الفيسبوك للصفحات

  الفيسبوك وخوارزميات التصنيف لديها تقوم بعمل هذه الحركة وذلك للتعرف علي مدى التفاعل بين المستخدم وهذه الصفحات وذلك لأستهداف المستخدمين في عمليات الاعلانات الترويجية لها "الاعلانات الممولة"، ايضآ لأظهار الصفحات والجروبات الاقرب لتفاعلك لها كمثال انت تتابع كل شئ عن الكورة او الساتلايت فسيتم اظهار صفحات ذات صلة بك.

 

حل هذه المشكلة

للأسف مع استمرار التحديثات المستمرة للفيسبوك لا يوجد حل سوى ان يتم التفاعل مع هذه الصفحات بالاعجاب علي هذه المنشورات واضافة التعليقات حتي يتم ظهور تحديثات الصور بشكل كامل. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-