عن ماذا تبحث؟

اشهر كراكات بيستهدفهم البلاك هات هاكرز احذر منها

 

 تعد الكراكات والتفعيلات الغير قانونية هي السبب الاول لأصابة اجهزة الحاسوب بفيروس الفدية Ransomware، وفي هذا الموضوع يشاركنا دكتور فرفرالشهير اخطر البرامج التي يلغمها الهكر في الايقاع بالضحايا بفيرس Ransomware وتشفير كافة الملفات الخاصة بهم.

اشهر كراكات بيستهدفهم البلاك هات هاكرز احذر منها

 

البرامج التي تتسبب في اصابة جهاز الكمبيوتر بفيروس الفدية رانسوم وير

 يعد هجوم تشفير الملفات "الفدية" اخطر البرمجيات الخبيثة في العصر الحديث التي تستهدف اجهزة الحواسيب والتي تعمل علي تشفير كافة الملفات والبيانات التي يحتويها الجهاز ويطالبك بدفع مبالغ مالية لفك هذا التشفير او عدم الوصول الي تلك الملفات مرة اخري ولن يبقي امامك الا ان تعمل إعادة تهيئة للهارد ديسك.

 

وعلي الرغم من توفر بعد الأدوات التي يمكنها فك تشفير ملفات فيرس الفدية الاوفلاين بشكل مجاني الا انه اعتماد الهكر في الفترة الماضية التشفير عن طريق الانترنت بشكل مباشر "اونلاين" وهو ما جعل فك التشفير شيء صعب جدآ.

  

الوقاية خيرا من العلاج

 هي حكمة تداولها الكبار وهي بالفعل مهمة جدآ في الحفاظ علي امن بياناتك وخصوصيتك عبر الانترنت بعيدا عن الهكر والاستخدام الخاطئ ،ان لم تدفع ثمن السلعة فأنت اللسعة  وهنا نستعرض اهم البرامج التي عند البحث عن تفعيل لها يتم اصابتك بفيروس تشفير الملفات Ransomware.


اهم كراكات في هجوم تشفير الملفات بفيروسات الفدية الان لعام 2022 

 

 
  1.  كراك منتجات شركة ميكروسوفت ( ويندوز + اوفيس )
  2.  كراك Internet Download Manager
  3.   كراك منتجات شركة Autodesk
  4.  كراك منتجات شركة ادوبي
  5.  كراك منتجات شركة Wondershare
 
فرصه اصابة حاسوبك بفيروسات الفدية عند تحميل احد هذه الكراكات من مصادر غير موثوق فيها على الانترنت مؤكده بكل أنواع التشفير الان اونلاين، يعنى مالوش حل للأسف وللأسف حتي المصادر الموثوق فيها اللي انت بتعتمد عليها في تحميل البرامج المكركة
يقومون بإعادة رفع الكراكات المنتشرة عبر الانترنت والتي بنسبة كبيرة تكون مصابة بتلك النوعية من الفيروسات.
 
 
كما حدث في كراك برنامج المونتاج الشهير فيلمورا وعدد تحميلات الكراك من كل مواقع نشر البرامج المكركة في العالم وصلت الي 20 مليون تحميل على مدار سنتين بمعدل 3 مليون مستخدم فما أكثر ودا التقرير الخاص بكراك فيلمورا https://twitter.com/3XS0/status/1477074997718007809  تقدر تقراه وتفهمه حتي لو انت ملكش علاقه بتخصص علم الفيروسات الرقمي
هحاول اكتب تقرير هنا بالعربي مُفصل عن كراك فيلمورا عشان تستفيد بالمعلومة وتحذر بعد كدا من استخدام الكراكات 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-