إليك أشياء يجب معرفتها حول Blockchain والنظام اللامركزي سوق العملات المشفرة

 

 آخذ في الارتفاع، لكن أقدم لاعب، بيتكوين، يعمل بثبات دون أي عوائق. هذه الشهرة التي لا مثيل لها التي حققتها عملة البيتكوين هي نتيجة التصور الناتج عن فترة عملها والتكنولوجيا المستخدمة.

 أدناه، تسلط هذه المقالة الإعلامية الضوء على الجوانب المختلفة لوجود تقنية blockchain ونظام لامركزي. استمر في القراءة حتى النهاية للحصول على فهم أفضل بشكل عام. 



 نظرة عامة على الشبكات اللامركزية

 تهدف عملية اللامركزية إلى نقل التحكم أو السلطة لاتخاذ قرار بشأن أي وحدة مركزية إلى مجموعة أو شبكة موزعة. الحقيقة هي أن اللامركزية ليست عملية أو مفهومًا جديدًا على الإطلاق.

  أثناء صياغة أي حل قائم على التكنولوجيا، يتم أخذ عدد قليل من بنى الشبكات الأولية في الاعتبار؛ من بينها هيكل الشبكة اللامركزية؛ الاثنان الآخران مركزيان وموزعون. على الرغم من استخدام الشبكات اللامركزية في تقنيات blockchain، لا يمكن تصنيف تطبيق blockchain.  لكن اللامركزية في "إدارة" و "الوصول إلى" الموارد المتعلقة بتطبيق ما يمكن أن يضمن خدمة أفضل وأكثر شفافية. ببساطة، يمكن أن يكون هناك تحسن كبير من حيث مستوى الخدمة وجوانب الاستقرار.

 الآن، دعونا نناقش المزايا المختلفة:

 

 بيئة ليس بها عامل تبعية 

بالنسبة لشبكة blockchain اللامركزية، لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص أو الوثوق بأي وحدة. في هذا السياق، يمكن أن يكون دور دفتر الأستاذ الموزع حاسمًا لأن كل فرد مشارك في الشبكة يمكنه الوصول إلى نسخة البيانات، والتي يمكن تسميتها بدفتر الأستاذ الموزع. هذه عملية شفافة.

 لذلك، حتى في حالة وجود أي تناقض لوحظ، يمكن تحديده والعمل عليه بسهولة. 

 

عملية إدارة بيانات أفضل 

بمساعدة نظام blockchain اللامركزي المطبق، تصبح البيانات أكثر أمانًا من جميع النواحي. هناك نطاق من البيانات التي يتم نقلها إلى عدة وحدات أو مؤسسات أخرى في منصات مختلفة.

 في بعض الأحيان، يفتح الباب أمام تحويل البيانات ؛ في النهاية، قد يؤدي هذا إلى فقدان البيانات أو عدم دقتها. في هذا الصدد، إذا كان لديك مجال لتخزين البيانات في نظام أساسي لامركزي، فيمكنك وضعها بطريقة أكثر أمانًا حيث يمكن لجميع الأشخاص المعنيين الوصول في الوقت الفعلي.

 

 تحديات أقل 

في مثل هذا النظام، لا يحتاج المرء إلى القلق بشأن جودة الخدمة، أو الانقطاعات المفاجئة، أو القضايا المتعلقة بالموارد. لذا، فإن فرص أي قضية منهجية أو مخاطر عملية المنحى هي أيضا أقل. بطريقة ما، يمكن أن تكون هذه عملية سلسة دون الكثير من القلق.

 

 تحسين الموارد:

هذا هو أحد الجوانب والمزايا المهمة لامتلاك تقنية blockchain مع وجود نظام لامركزي. هذا، نتيجة لذلك، يساعد في الاستخدام الأمثل للموارد مع تحسين الأداء المتسق. علاوة على ذلك، يمكن أن يقلل من خطر حدوث أي فشل مؤثر داخل النظام، إن وجد. 

 

يقلل من العوامل الضعيفة 

هناك انخفاض كبير في العوامل الضعيفة في هذا النظام اللامركزي. سيؤدي الاعتماد أكثر من المطلوب على نقاط الضعف إلى حدوث فشل كبير في النظام. يتضمن فشلًا في تقديم الخدمات المحددة مسبقًا أيضًا. يحدث ذلك بسبب الاختناق والغضب الدوري وما إلى ذلك.

 

 تصبح أوقات المعاملات أقل 

وغني عن القول عن هذه الفائدة. من المؤكد أن التحويلات المصرفية تستغرق وقتًا أطول من معاملات blockchain. تقدم العملات المشفرة التي تعتمد على blockchain دائمًا معاملة أسرع من المعاملات المصرفية السلكية.

 أيضًا، لا توجد رسوم متضمنة لرسوم المعاملة، وهذا ليس هو الحال في البنك. يفرض عليك البنك دائمًا رسومًا مقابل إجراء معاملات مالية.

 

منع الأنشطة الاحتيالية 

تقنية Blockchain مفتوحة للجميع. ليدجر ويمكن للجميع الوصول إلى سجلات التشفير. لذلك، كلما حدث أي نشاط احتيالي، يتم رفضه من قبل معظم عمال المناجم. يقوم عمال المناجم بالتحقق من صحة المعاملة، وهناك الملايين من عمال المناجم في جميع أنحاء العالم يقومون بالتحقق. لذلك، يبقى احتمال الجريمة معدومًا تقريبًا. 

لذلك، كانت هذه بعض المزايا الأكثر شيوعًا لتكنولوجيا blockchain اللامركزية في تداول Bitcoin. 

إذا اخترت الاستثمار في عملات البيتكوين في أي وقت في المستقبل، يُنصح باختيار Immediate Edge هنا، منصة تداول عملات رقمية موثوقة تمامًا عبر الإنترنت. سيضمن استخدام هذه المنصة الموثوقة تحقيق أقصى استفادة من استثمارك في العملات المشفرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق