عن ماذا تبحث؟

دليل حول كيفية تثبيت WhatsApp على هاتف Huawei

WhatsApp على هاتف Huawei

إذا كان لديك هاتف Huawei، مزود بخدمات Google Mobile Services (GMS) تنزيل واتساب هواوي من خلال متجر Play بشكل جيد ؛ إنه متجر Android واقعي ومصرح به حيث يمكنك العثور على التطبيقات وإعدادها لنظام التشغيل هذا.



كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Huawei WhatsApp لبدء تشغيل متجر Play الأول. يمكنك العثور على صورة هذا التطبيق على الشاشة الرئيسية: ومن ثم، انقر عليها للحصول على متجر Android الافتراضي.




علاوة على ذلك، لتنزيل أحد التطبيقات، من الضروري أيضًا تسجيل الدخول إلى متجر Play باستخدام حساب Gmail: إذا كنت قد قمت بالفعل بربط حساب Gmail بهاتفك في وقت التهيئة الأولى، سيتم استخدام الأخير. بدلاً من ذلك، سوف تحتاج إلى ربط واحد 1st.



على الشاشة الرئيسية لمتجر Play، لذا استخدم شريط البحث في الجزء العلوي الكبير لكتابة مصطلح "WhatsApp" ثم اضغط على الرمز المتاح على لوحة المفاتيح الافتراضية للبحث.



يُعرف التطبيق الذي تبحث عنه باسم WhatsApp Messenger وقد تم إنشاؤه بواسطة WhatsApp Inc. وذلك لأنه يمكن الوصول إليه أيضًا مثل WhatsApp Business: هذا إصدار من WhatsApp مخصص للشركات، ساري المفعول حتى يتم الوصول إلى آخر مذكور. من قبل عملائهم.



لذا مرة أخرى، انقر فوق أيقونة WhatsApp المعروضة في نتائج البحث للحصول على وصف التطبيق. فقط في حالة رغبتك في تسريع هذه العملية، قم بالوصول إلى هذا الارتباط التشعبي من هاتف Huawei الذكي لفتح WhatsApp Messenger على الفور في متجر Play.



بعد الوصول إلى الجزء الموجود على WhatsApp Messenger في متجر Play، انقر فوق زر الضغط "تنزيل" لبدء تنزيل التطبيق وإعداده. إذا ظهر محتوى يخبرك أنك بحاجة إلى ملء ملف التعريف الخاص بك وإضافة طريقة دفع سليمة، فانقر فوق التالي / متابعة أو تجاهل، للانتقال إلى الخطوة: علاوة على ذلك، فإن WhatsApp مجاني بنسبة 100٪.



في آخر تنزيل لتطبيق WhatsApp وتثبيته، يمكنك بدء تشغيل التطبيق المثبت حديثًا باستخدام زر الضغط أو بالنقر على صورة WhatsApp التي سيتم المساهمة بها على الشاشة الرئيسية أو في شاشة التطبيق.



فقط في حالة احتياجك إلى التعرف على كيفية تكوين WhatsApp على هاتف Huawei الذكي الخاص بك وكيفية الاستفادة من خدمة المراسلة الفورية الشهيرة هذه، أقترح عليك البحث عن جميع البيانات المذكورة أعلاه.



كيفية تنزيل WhatsApp أو تثبيته على Huawei بدون متجر Play؟


إذا كان هذا هو الحال، لا يمكنك وضع في الحفر النقاط هنا يمكن أن تجد في الفصل السابق. لذا، فإن الحل الوحيد لاستخدام WhatsApp على هواتف Huawei الذكية بدون متجر Play هو الاستمرار في الإعداد اليدوي للتطبيق من خلال حزمة برامج APK.



ولكن قبل الانتقال إلى إعداد تطبيق WhatsApp من خلال APK، من المهم تمكين إعداد التطبيقات من مصادر غير معروفة. هذا الإجراء بسيط حقًا: أولاً، ابدأ إعدادات التطبيق ؛ من هو رمز متاح. يتم ضبطه على الشاشة الرئيسية أو في درج التطبيق.



في وقت لاحق عند القيام بذلك، اختر العناصر الأمان> الإعدادات الأخرى> تثبيت التطبيقات من مصادر غريبة. الآن، في قائمة التطبيقات التي يتم عرضها لك، قم بموقع متصفح الويب الذي تستخدمه، وانقر فوق اسمه وقم بتشغيل إعداد تثبيت التطبيق على ON.



يعد هذا الإجراء مهمًا حتى تتمكن من استخدام متصفح الويب لتنفيذ تطبيق WhatsApp APK الذي ستقوم بتنزيله في بضع بتات. سيتم منعك من تثبيت تطبيق Whatsapp دون تنفيذ هذه الخطوة المركزية.


قد يفيدك:
أفضل الأدوات التعاونية وتطبيقات مكالمات الفيديو في عام 2024
أشهر وأقوى خدمات ومنصات البث المباشر (لايف) والفيديو على الإنترنت
تاكسيك بين يديك: حمّل أفضل تطبيق لطلب الأجرة على هاتفك الذكي
كيفية تنزيل أشهر الألعاب من متجر AppGallery
تحميل أشهر تطبيقات التراسل الفوري عبر متجر هواوي الرسمي
طريقة تحميل وتثبيت خدمات قوقل وتشغيلها على هواوي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-