عن ماذا تبحث؟

أشهر وأقوى خدمات ومنصات البث المباشر (لايف) والفيديو على الإنترنت

تطور الإنترنت بشكل قوي وأصبح هناك العديد من المنصات على الويب التي جلبت ميزة ذاع صيتها وهي البث المباشر والتي من خلالها يمكن للمستخدم إنشاء لايف في الوقت الحقيقي، يمكن للآخرين مشاهدته في كل مكان بالعالم، ويُستخدم البث المباشر أو الفيديوهات المباشرة لتوجيه رسالة أو للإعلان عن شئ ما أو لطلب الدعم من الآخرين أو حتى للدردشة ولكي يتفاعل المتابعين مع الإنفلونسرز والمشاهير، ولهذا سوف نتعرف خلال السطور التالية على أشهر وأقوى خدمات ومنصات البث المباشر (لايف) والفيديو على الإنترنت.

سناب تيوب


سناب تيوب

أصبحت الفيديوهات سمة هذا العصر حيث بات هناك إقبال متزايد على مشاهدة الفيديوهات والبث المباشر بشكل قوي ولهذا انتشرت الفيديوهات بشكل مبالغ فيه على الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل فيسبوك و تيك توك وانستغرام وسناب شات وغيرهم، ولأن هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون في تحميل تلك الفيديوهات على هواتفهم الذكية، ظهر سناب تيوب وهو عبارة عن أداة سهلة في الاستخدام يمكن من خلالها تنزيل أي فيديو على الإنترنت بشكل سريع وبجودة عالية، ويدعم سناب تيوب قائمة كبيرة من المنصات ومواقع الفيديو المنتشرة على الويب ويمكنك عبر سناب تيوب وبخطوات بسيطة، تحميل فيديوهات فيسبوك وتويتر وإنستقرام وتيك توك ونتفليكس وديلي موشن وغيرها بكل سهولة على هاتفك الذكي من هواوي.

طريقة تنزيل سناب تيوب على هواوي


وفرت شركة هواوي طريقة أكثر من رائعة يمكن من خلالها تنزيل سناب تيوب على هاتفك الذكي بكل سهولة وإليك بالخطوات والصور، طريقة تحميل سناب تيوب على هاتف هواوي:

افتح متجر AppGallery من على هاتفك الذكي


اكتب سناب تيوب في مربع البحث ثم ابدأ البحث

طريقة تنزيل سناب تيوب على هواوي

سيظهر تطبيق سناب تيوب في نتائج عملية البحث


اضغط على تثبيت الموجودة بجانب التطبيق


بعدها انتظر بضعة ثوانٍ حتى يكتمل التنزيل

وهكذا تكون نجحت في تحميل تطبيق سناب تيوب على هاتف هواوي الخاص بك وتستطيع الآن تحميل أي فيديو من على أي موقع و شبكة اجتماعية على الإنترنت بجودة عالية وبالمجان.

نتفليكس


نتفليكس

نتفليكس عبارة عن خدمة بث عبر الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات والأفلام للبث أو التنزيل حسب الطلب. تأسست الشركة في 1997 من قبل ريد هاستينغز ومارك راندولف، وبدأت في تقديم خدماتها للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا في 1999 ثم توسعت نتفليكس بعد ذلك لتصل خدماتها للعديد من البلدان في العالم، وحاليا، تعد نتفليكس واحدة من أشهر وأضخم خدمات البث شعبية في العالم. وتمتلك المنصة مكتبة ضخمة من المحتوى، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والوثائقيات والأفلام القصيرة كما تمنح مستخدميها مجموعة رائعة ومتنوعة من الميزات المذهلة بما في ذلك، إمكانية مشاهدة الفيديوهات المفضلة بدقة عالية وإمكانية تنزيل المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال على هاتفك الذكي من هواوي بكل سهولة.

طريقة تنزيل نتفليكس على هواوي


وفرت شركة هواوي طريقة أكثر من رائعة يمكن من خلالها تنزيل نتفليكس على هاتفك الذكي بكل سهولة وإليك بالخطوات والصور، طريقة تحميل نتفلكس على هاتف هواوي:

افتح متجر AppGallery من على هاتفك الذكي


اكتب نتفليكس في مربع البحث ثم ابدأ البحث


اضغط على تثبيت الموجودة بجانب التطبيق

طريقة تنزيل نتفليكس على هواوي

بمجرد النقر على "فتح" نتفليكس، ستظهر لك نافذة منبثقة، سوف تنقلك إلى صفحة تثبيت جي بوكس.


قم بفتح تطبيق جي بوكس بعد انتهاء التثبيت كما يظهر في الصورة أدناه.

طريقة تنزيل نتفليكس على هواوي

سوف يطلب منك الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية.

طريقة تنزيل نتفليكس على هواوي

بعد ذلك قم بالسماح لتطبيق جي بوكس للصلاحيات المطلوبة.

طريقة تنزيل نتفليكس على هواوي

يمكنك العثور على أيقونة التطبيق من على شاشة هاتفك الرئيسية.

وهكذا تكون نجحت في تحميل منصة البث نتفليكس على هاتف هواوي الخاص بك وتستطيع الآن تشغيل التطبيق بكل سهولة ومشاهدة ما يحلو لك من فيديوهات وبث مباشر وبرامج ومسلسلات مفضلة لديك بالجودة التي تريدها مجانا.

يوتيوب


يوتيوب

يوتيوب هو موقع ويب وتطبيق للهواتف الذكية مملوك لشركة جوجل (ألفابيت حاليا) يسمح للمستخدمين بتحميل ومشاركة وعرض مقاطع الفيديو بجودة عالية وبالمجان. وتأسست منصة اليوتيوب في عام 2005 من قبل جاود كريم و تشاد هيرلي وستيف تشين، وكانوا جميعًا طلابًا في جامعة ستانفورد ومنذ استحواذ جوجل على موقع الفيديو والبث المباشر، أصبح يوتيوب أكبر منصة للفيديو في العالم مع قاعدة مستخدمين تجاوزت أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا كما يتم مشاهدة ملياري ساعة من فيديوهات يوتيوب بشكل يومي ليتربع يوتيوب على عرش أفضل مواقع الفيديو ومنصات البث المباشر في الكرة الأرضية.

طريقة تنزيل يوتيوب على هواوي


هواوي دائما ما تهتم بعملائها ومستخدميها ولهذا قدمت لهم طريقة سريعة تساعدهم على تنزيل يوتيوب على أي هاتف ذكي وإليك خطوات تحميل موقع اليوتيوب عبر متجر الشركة الرسمي AppGallery:

افتح متجر AppGallery من على هاتفك الذكي


اكتب يوتيوب في مربع البحث ثم ابدأ البحث

طريقة تنزيل يوتيوب على هواوي

اضغط على تثبيت الموجودة بجانب التطبيق


انتظر قليلا حتى تكتمل عملية التنزيل

بعد انتهاء التحميل، سوف تجد أيقونة تطبيق يوتيوب على شاشة هاتفك، اضغط عليها واستمتع بما يوفره اليوتيوب من واجهة سهلة ومكتبة كبيرة مليئة بالمحتوى المرئي الذي سوف يجعلك تقضي الكثير من الوقت الممتع مجانا.

تيك توك


تيك توك

يعتبر تيك توك أحد أفضل تطبيقات الفيديو القصيرة التي تمكنت من أن تجذب ملايين المستخدمين من حول العالم وتم إطلاق التطبيق في عام 2016 باسم Douyin في الصين، وتمت إعادة تسميته إلى تيك توك في عام 2017 وتعتمد المنصة على مكتبة ضخمة من المحتوى المرئي الذي يقوم المستخدمين بإضافته لكي يتم مشاركته ويراه الآخرين، ويسمح تطبيق الفيديو القصير تيك توك للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية، ويوفر تيك توك واجهة سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها وحاليا يضم التطبيق الشهير عدد مستخدمين يتجاوز المليار شخص نشط شهريا ومن خلاله تستطيع العثور على فيديوهات رائعة و بث مباشر وفيديوهات لايف يقوم المستخدمون بإنشائها طوال الوقت.

طريقة تحميل تيك توك على هاتف ذكي من هواوي


تيك توك هو ملاذ المستخدمين من كل مكان بالعالم حيث يقضون ساعات طويلة دون كلل أو ملل أمام فيديوهات التطبيق الشهير ومن أجل هذا سوف نستعرض خطوات تنزيل تيك توك مجانا على هاتفك الذكي عبر متجر هواوي AppGallery:

افتح متجر AppGallery من على هاتفك الذكي


اكتب تيك توك في مربع البحث ثم ابدأ البحث

طريقة تحميل تيك توك على هاتف ذكي من هواوي

اضغط على تثبيت الموجودة بجانب التطبيق

طريقة تحميل تيك توك على هاتف ذكي من هواوي

انتظر قليلا حتى تكتمل عملية التنزيل

وهكذا تكون نجحت في تحميل تيك توك مجانا على هاتف هواوي الخاص بك وتستطيع الآن تشغيل التطبيق بكل سهولة ومشاهدة ما يحلو لك من فيديوهات وبث مباشر بجودة عالية.

في النهاية، هذه كانت أشهر وأقوى خدمات ومنصات البث المباشر (لايف) والفيديو على الإنترنت والتي سوف تجعلك تقضي المزيد من الوقت المسلي ولن تشعر بالملل أبدا مع تلك المنصات الشهيرة والتي تقدم فيديوهات كثيرة ومكتبة هائلة من المحتوى المرئي المتنوع والجذاب مجانا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-