تنزيل سناب شات هواوي


دليل لمستخدمي الهواتف المحمولة من Huawei لتنزيل التطبيق

 من المعروف أن Huawei هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا. فهي لا تنتج الهواتف فحسب ، بل تشتهر بشكل خاص بالهواتف التي تصدرها. ولكن بعد التحديثات الأخيرة ، يبحث الكثيرون عن بدائل لتنزيل تطبيقات Android على هواتف Huawei. نظرا لأن Huawei تتميز بمنتجاتها عالية الجودة وكفاءتها الفائقة ، على الرغم من هذه التحديثات ، فإنها لا تزال الخيار الأمثل للكثيرين.

تنزيل سناب شات هواوي
 
في المقالة الحالية ، سنعرض لك طرقا مختلفة لتنزيل تطبيقات Android. لذلك إذا كنت أحد مستخدمي هواتف Huawei ، فتابعنا لمزيد من التفاصيل.

 

الطريقة الرئيسية لتنزيل التطبيق على هواتف Huawei - Huawei AppGallery


 
الطريقة الرئيسية لتنزيل التطبيق على هواتف Huawei - Huawei AppGallery

   

بسبب إن المتجر الشهير الخاص بجوجل لا يوجد على الإصدارات الأخيرة من شركة هواوي؛ فإن البعض يظن أنه السبيل الوحيد. لكن الأمر ليس كذلك؛ فالإصدارات الحديثة من هواوي وإن كانت لا تضم جوجل بلاي فإنها تشتمل على AppGallery والذي يضم كل التطبيقات التي تبحث عنها؛ لذلك يمكنك الآن الحصول على أي تطبيق تريده عبر جعل هذا المتجر على الشاشة الرئيسية في هاتفك. 

 مميزات المتجر أنه شامل لكل التطبيقات التي تبحث عنها، كما أنه يتمتع بدرجة أمان عالية؛ للحفاظ على خصوصيتك وهاتفك؛ فهو يضمن لك جودة التطبيقات المعروضة عليه؛ لذلك يمكنك التعامل معه بسهولةٍ وبمرونة، وبدون أي مشكلة. كما أنه سهل للغاية ولا يحتاج إلى خطواتٍ معقدة؛ كما إنه ليس من الأدوات التي تستهلك المساحة الخاصة بك.

   
تنزيل التطبيقات باستخدام Huawei AppGallery

 

لتنزيل التطبيقات باستخدام Huawei AppGallery، كل ما عليك هو تثبيت المتجر في الشاشة الرئيسية، ثم تدخل عليه ومن خلال محرك البحث، اكتب اسم التطبيق المراد تحميله، على سبيل المثال؛ إذا كانت تريد تنزيل سناب شات هواوي فاكتب في محرك البحث سناب شات، واضغط على كلمة تثبيت بجوار أيقونة التطبيق، وبعدها ستجده على صفحة الهاتف الخاص بك. ويمكنك استخدامه بسهولةٍ بدون أي عقبةٍ تُذكر.

 الأمر لا يحتاج إلى معرفة مسبقة؛ فهو بسيط للغاية، وكل ما في الأمر أن المتجر اختلف لكن التطبيقات كما هي.

طرق أخرى للتنزيل على هواتف Huawei


التنزيل باستخدام Petal Search


Petal Search هو محرك بحث إضافي لتنزيل المزيد من التطبيقات عبر مواقع الجهات الخارجية. إذا كان جهاز Huawei الخاص بك لا يزال غير موجود ، فيمكن تنزيله مباشرة من Huawei AppGallery. بمجرد فتحه ، ما عليك سوى كتابة اسم التطبيق كما تفعل عادة وسيظهر قائمة بالنتائج لنقلك إلى رابط التنزيل الخاص به. ستجعلك بعض الروابط تقوم بتنزيل ملفات APK للتثبيت ، بينما يمكن أيضا تنزيل بعضها مباشرة من AppGallery للتثبيت الفوري. سيتم تحديث التطبيقات التي تم تنزيلها من AppGallery تلقائيا عند توفر إصدار جديد. ولكن لتحديث تطبيقات الجهات الخارجية ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى AppGallery ، والتوجه إلى علامة التبويب Me ، والنقر فوق تحديثات التطبيقات ، ثم تحديث التطبيقات من هناك يدويا. إذا كانت هناك أي مطالبات ، فما عليك سوى الضغط على تثبيت.

التنزيل باستخدام Gbox


Gbox هي أداة أنيقة للحصول على تطبيقات Google على أجهزة Huawei الخاصة بك. بصرف النظر عن تطبيقات Google المذكورة أعلاه ، فإنه يتيح لك أيضا الوصول إلى تطبيقات أخرى مثل Google Home و Google Photos وتطبيقات Google الأخرى.

استنتاج


تتضمن هواتف هواوي العديد من الميزات التي يبحث عنها العملاء، ومن أهمها الميزات المتعددة والتكلفة التنافسية. 
على الرغم من أن هواتف Huawei تفتقر إلى متجر Google Play ، إلا أنها لا تزال موضع ترحيب وتميز بقيمتها وسعرها الكبيرين.

 أردنا أن نقدم دليلًا موجزًا لمستخدمي هواتف هواوي؛ لندلهم على أفضل طريقة للحصول على تطبيقات الأندرويد دون اللجوء إلى متجر جوجل بلاي. AppGallery هو مصدر رائع للعثور على تطبيقات جديدة لهاتف Huawei الخاص بك. باتباع الخطوات الواردة في منشور المدونة هذا ، ستتمكن من تنزيل أي تطبيق وتثبيته من المتجر في غضون دقائق قليلة. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا تجربة Petal Search و Gbox إذا لزم الأمر. 

سعيد بالاستمتاع بأي تطبيقات مع هواتف Huawei الخاصة بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-