عن ماذا تبحث؟

كيفية تحميل تويتر على هواوي


التطبيقات المهمة وكيفية تنزيلها على أجهزة Huawei


منذ فترة بدأت الإصدارات الجديدة من هواتف هواوي والأجهزة اللوحية الأخرى بدون إصدار متجر جوجل بلاي، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يظنون أن الأمر سيكون صعب، ولن يتمكن المستخدم من معرفة تنزيل التطبيقات بسهولة، لكن الأمر ليس كذلك؛ ففي المقال الحالي أردنا الإشارة إلى أهم التطبيقات وكيفية تثبيتها على هاتف هواوي بسهولة؛ فتابعوا معنا.

twitter




بعض التطبيقات الضرورية


تطبيق Quora


موقع وتطبيق Quora من المنصات الرائدة في العالم؛ فهو يوفر ميزة الحصول على إجابات موثقة لكل أسئلتك؛ وأهم ما يميزه أن الإجابات غالبًا ما تكون من متخصصين، وتطور التطبيق على مدار السنوات الماضية؛ حتى أصبح متوفر بنسخ بلغاتٍ متعددة؛ لتسهيل الأمر على المستخدمين. التطبيق أشبه بمنصة تواصل اجتماعي لكنه متخصص بشكلٍ دقيق في تقديم المعلومات في كل المجالات التي تهمك؛ فإذا كنت تهتم بالبيزنس؛ فإنه سيكون دليلك لتطوير مهاراتك، وإذا كنت تريد تعلم لغة معينة، أو مجال معين؛ فإن أسئلتك ستجد إجاباتٍ شافية لها. فهو بمنزلة أداة شاملة لكل ما تبحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية، وما يميزه المصداقية والشفافية في عرض المعلومات.

تويتر


 
twitter

 

من المنصات المؤثرة للغاية وهو ليس مجرد منصة تواصل اجتماعي عادية؛ فهو يعد الوجهة الأولى للكثير من الشخصيات المؤثرة حول العالم للحديث في مختلف الموضوعات، كما إنه يوفر فرص ترويجية مميزة، وخاصة من خلال تتبع الوسوم التي تنتشر عليه بشكلٍ يومي حسب كل موقع جغرافي. وسنشير إلى كيفية تحميل تويتر على هواوي في نهاية المقال. يمكنك إنشاء حساب لنشاطك التجاري أو لمحتواك الخاص عبر تويتر، وحقق الانتشار المطلوب. كما يمكنك تخصيص ميزانية خاصة لتطوير أعمالك من خلال برنامج الإعلانات الممولة؛ التي توفرها المنصة.

لينكد إن


جميعنا يبحث عن التطوير والحصول على وظيفة أفضل بشكلٍ دوري، وهذا التطبيق يُعد الخيار الأمثل لذلك؛ فهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي متخصصة في الوظائف؛ مما يجعلها الخيار الأول لكل من يبحث عن وظيفة. يتوفر فيها محرك بحث دقيق لعرض الشركات أو عروض العمل بناءً على الموقع الجغرافي وسنوات الخبرة والمميزات التي تبحث عنها. وجودك في هذه المنصة سيشكل لك الكثير؛ لذلك عليك أن تضع في الحسبان أن يكون لك حساب على لينكد إن؛ كما يمكنك الاستفادة من المميزات التسويقية التي يوفرها، من خلال البرنامج الإعلاني، أو النشر بشكلٍ مستمر، وبناء شبكة علاقات تدعمك في المستقبل.

سناب شات


قليل من الترفيه لن يضرك في شيء، كما إن بعض المنصات مثل سناب شات تجمع بين الترفيه والفائدة في آنٍ واحد؛ فمن خلال التطبيق يمكنك صناعة محتوى مميز سيعود عليك بفوائد لا حصر لها، منها على سبيل المثال لا الحصر الترويج لمنتجاتك الخاصة، أو التسويق بالعمولة من خلال الاعتماد على البرنامج الإعلاني الخاص بالتطبيق. كما يمكنك أيضًا الاستفادة من المؤثرات الخاصة؛ التي تضمن لك الحصول على محتوى مرئي مميز في وقتٍ قياسي.

كيفية تثبيت التطبيقات على هاتف هواوي


كيفية تثبيت التطبيقات على هاتف هواوي



إذا كنت من مستخدمي هواوي؛ فلا داعي للقلق؛ فالتطبيقات السابقة ستكون معك بخطواتٍ بسيطة؛ فكل ما عليك هو جعل متجر التطبيقات على الصفحة الرئيسية، والاعتماد على محرك البحث واختيار التطبيق الذي تريده، ومن ثم الضغط على كلمة تثبيت، وانتظر حتى تظهر أيقونة التطبيق. المتجر آمن ويضم كل التطبيقات؛ التي تبحث عنها، كما أنه سهل للغاية، ولا يحتاج إلى أي شروحات مسبقة.


استنتاج


هذه ليست سوى عدد قليل من أهم التطبيقات التي يجب عليك تنزيلها لهاتفك الذكي. عن طريق تنزيل هذه التطبيقات ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من هاتفك واستخدامه بأقصى إمكاناته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-