عن ماذا تبحث؟

أسهل طريقة للحصول على كلمات مفتاحية لفيديوهاتك على اليوتيوب

 الكلمات المفتاحية "keywords" هي السبيل لتصدر نتائج البحث علي الانترنت بالنسبة للمواقع وأيضا لفيديوهات اليوتيوب فهي ما يتم البحث عنه من جانب المشاهد والزائر، وفي هذا الموضوع سنتعرف علي كيفية الحصول علي كلمات مفتاحية مجانية لفيديو يوتيوب والتصدر به.

أسهل طريقة للحصول على كلمات مفتاحية لفيديوهاتك على اليوتيوب


كي اجد كلمات اليوتيوب المفتاحية للفيديوهات؟

 الكلمات البحثية هي ذاتها الكلمات المفتاحية ولكن بشكل أعم ولتصدر نتائج البحث يجب ان يتوافق الكلمات المفتاحية لديك مع نية الزائر البحثية في محركات البحث، بهذه الطريقة أيضا تعمل خوارزميات اليوتيوب لعرض الفيديوهات للمشاهدين علي المنصة.

وعلي الرغم من تواجد اكثر من سبب لتصدر فيديو يوتيوب الا انه تعد الكلمات المفتاحية احد اهم عناصر سيو اليوتيوب فهي تبدء من اختيار العنوان المناسب للفيديو واضافة وصف فيديو يوتيوب مطابق لنية البحث للمشاهدة بجانب إضافة كافة الكلمات البحثية التي يدور حولها الفيديو في القسم المخصص لأضافه الكي وورد اسفل الفيديو عند الانشاء ورفعها علي منصة اليوتيوب.


افضل طريقة لمعرفة الكلمات المفتاحية لفيديو هاتك علي YouTube

 علي الرغم من تواجد العديد من الأدوات المجانية والمدفوعة التي تمكنك من معرف الكلمات المفتاحية لليوتيوب وكيفية الحصول علي افكار لفيديوهات اليوتيوب لكن يبقي افضل الطرق للحصول علي الكلمات البحثية لفيديوهات هي عبر استخدام مقترحات يوتيوب من خلال محرك البحث باليوتيوب "تكتب الفكرة المطلوبة" وتشوف النتائج المقترحة لك من خلال هذه الطريقة ستظهر لك الكثير من الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس.

هذه الطريقة أيضا للحصول على افضل عنوان للفيديو الخاص بك بعد عمل بحث بجميع الجمل ومقارنة نسبة البحث عن واحدة واحدة وستحصل علي فكرة عنوان فيديو اليوتيوب الخاص بك بشكل احترافي

مثال توضيحي في الصورة 👇

كي اجد كلمات اليوتيوب المفتاحية للفيديوهات؟

اهم النصائح لتصدر الفيديو الخاص بك يوتيوب

  • استخدم الطريقة السابقة للحصول علي كلمات مفتاحية وعنوان مناسب لفيديو يوتيوب الخاص بك.
  • استخدم صورة مصغرة مميزة وذات ابعاد مضبوطة ويظهر بها عنوان الفيديو ورسالة مشوقة لتجعل المشاهد يضغط عليها.
  • قدم فيديو مختصر في البداية عن محتوي الفيديو، ماهي المشكلة وكيف ستحلها واهم النصائح للمشاهد.
  • استخدم الهشتاج في الفيديوهات لضمان الحصول علي مشاهدات.
  • مشاركة الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لرفع نسبة المشاهدة.


خاتمة:

احد العوامل المؤثرة هي الكلمات البحثية المفتاحية لذلك يجب عليك اختيار مواضيع لفيديوهاتك يكون بها نسبة بحث ومشاهدات علي الاقل لتحصل علي فيوز مرضية لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-