أفضل محركات البحث على الدارك ويب لسنة 2023




محركات البحث على الدارك ويب

اهم مواقع البحث علي الانترنت المظلم


الدارك ويب هو جزء من الإنترنت لا يمكن الوصول إليه من خلال متصفحات الويب العادية، ويتم الولوج إلى جزء من هذا العالم الخفي بواسطة متصفح تور "Tor"، لاحظوا أننا قلنا جزء من الدارك وليس كله فتوجد شبكات على الدارك ويب لا يمكن الوصول إليها حتى بمتصفح تور وسنتكلم عليها لاحقًا، الدارك ويب إسم مرتبط بالأنشطة الغير قانونية مثل الجرائم الإلكترونية والهاكرز وتجارة المخدرات وإساءة معاملة الأطفال والإرهاب، ومع ذلك هناك أيضًا العديد من المزايا المشروعة، مثل إخفاء هوية المبلغين عن الفساد والصحفيين والمعارضين للأنظمة الفاسدة ومناصري حقوق الإنسان وحتى للأشخاص العاديين.
بعض النتائج الناتجة عن محركات البحث قد تؤدي لمواقع بها صور أو فيديو لعمليات قتـل أو تعذيب أو مخصصة للكبار وستكون صادمة أو غير مناسبة للبعض لذلك يجب أخذ ذلك في عين الاعتبار، وإليكم الآن أفضل محركات البحث على الدارك ويب لسنة 2023.

1 محرك Ahmia

هو احد محركات البحث القليلة على الدارك ويب التي تم الإشادة به لجعل الولوج لهذا الجزء المخفي من الإنترنت أكثر سهولة، ومع ذلك، لدى Ahmia أيضًا سياسة ضد أي "مواد مسيئة"، وهو شيء يختلف عن العديد من محركات البحث الأخرى على الدارك ويب التي تقوم أيضًا بفهرسة مواقع الويب التي تعرض محتويات مسيئة.

رابط موقع Ahmia:

http://juhanurmihxlp77nkq76byazcldy2hlmovfu2epvl5ankdibsot4csyd.onion

2 محرك Excavator

محرك بحث ويب متاح فقط على شبكة .onion، اسمه يعني الحفار وهو يعني أيضا البحث العميق، بسيط وبواجهة نظيفة، ليس به إعلانات على الإطلاق، كما أنه لا يستخدم جافا سكريبت أو أي أدوات تتبع، جميع عمليات البحث مجهولة تماما، به شريط بحث يقبل الكلمات الرئيسية التي ترغب في البحث عنها. قاعدة البيانات مثيرة للإعجاب، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن هذا المحرك الغير القانوني هذا أطلق منذ حوالي عامين فقط، صفحة البحث نظيفة تمامًا مثل الصفحة الرئيسية، ولا توجد أوصاف تعريفية مشوشة أيضًا، يسمح المحرك لأي شخص بإضافة عناوين URL الخاصة به إلى فهرسه.

رابط محرك Excavator

2fd6cemt4gmccflhm6imvdfvli3nf7zn6rfrwpsy7uhxrgbypvwf5fad.onion

3 محرك Raklet

إنه محرك بحث غير هادف للربح ولا يخزن السجلات، لذا فإن كل ما تبحث عنه يظل خاصًا، يمكن استخدامه للبحث عن روابط الويب المخفية في نطاق .onion، ما يجعله مميز هو نظام الدرجات الخاص به، حيث يقوم بتصنيف كل عنوان URL في قاعدة البيانات الخاصة به على أساس "التأثير" و "الشعبية" و "التدفق" و "الانتشار"، مع كل نتيجة يتم عرض ما إذا كان موقع الويب يستخدم JavaScript وما إذا كانت هناك أية أخطاء في الصفحة، يتم ذكر تاريخ التحديث الأخير لكل صفحة أيضًا، يسحب سطر الوصف و الكلمات الرئيسية الأصغر لكل مجال إلى جانب الوصف التعريفي، ولا توجد به إعلانات.

رابط محرك Raklet

http://iwr4usy33opfclmbyemzbmnwwnmmqpqltezpac7fyqqkdv3mabtm6kqd.onion/

4 محرك Phobos

محرك بحث نظيف و بدون إعلانات وهذا نادر للغاية ويمنح بعض الثقة، بواجهة بسيطة ولا تتوفر عليه ميزات متقدمة، كل ما عليك فعله هو أدخال كلمة أساسية وستظهر نتائج البحث، الأمر المميز في هذا المحرك هو أنه يعرض روابط فريدة فقط، ولن تحصل على مئات الروابط من نفس العنوان، كما هو الحال مع معظم محركات البحث الأخرى، ويبدو أن قاعدة البيانات مقبولة بالنسبة للبحث عن أي ممنوعات مثل "المخدرات".

رابط محرك Phobos

phobosxilamwcg75xt22id7aywkzol6q6rfl2flipcqoc4e4ahima5id.onion

5 محرك Onion Land

هو محرك بحث يعرض روابط غير قانونية، أي أنه محرك بحث ويب يمكن استخدامه للعثور على أي شيء، تضفي الصفحة الرئيسية الشعور السيء بسبب مجموعة الإعلانات التي يعرضها، ولكن بصرف النظر عن ذلك فإن محرك البحث يعمل بشكل جيد، وداخل مربع نص قياسي يمكنك من خلاله البحث عن أي شيء، ما عليك سوى إدخال الكلمة الرئيسية التي ترغب في البحث عنها، لكن لا تتورط في أي نشاط غير قانوني، لأن الصفحة تحتوي على زر "ضربة حظ" عند النقر عليها سيتم جلب مجموعة من مواقع .onion العشوائية، قد تأخذك لمواقع غير قانونية.

رابط موقع Onion Land

3bbad7fauom4d6sgppalyqddsqbf5u5p56b5k5uk2zxsy3d6ey2jobad.onion

6 محرك Deep Search

هو محرك بحث مصمم لفهرسة onionspace والبحث فيها، وهو جزء الخدمات المخفية في شبكة Tor. DeepSearch مفتوح المصدر ومتاح للاستخدام من قبل أي شخص.
وهو أحد أفضل محركات البحث غير القانونية لروابط الشبكة العميقة لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 258981 موقع مفهرسة في قاعدة بياناته، الصفحة الرئيسية تعرض عشرات الإعلانات، أما صفحة النتائج الفعلية لا تحتوي على إعلانات.

رابط موقع Deep Search

search7tdrcvri22rieiwgi5g46qnwsesvnubqav2xakhezv4hjzkkad.onion

7 محرك HayStack

هو أحد محركات البحث المصممة لشبكة تور، يدعي محرك البحث أنه قام بفهرسة أكثر من 1.5 مليار صفحة تتضمن أكثر من 260.000 موقع ويب، ومن المؤكد أن Haystak سيكون خيارًا جيدًا في قائمتنا.


لدى Haystak أيضًا إصدارًا مدفوعًا يقدم عددًا من الميزات الإضافية مثل تصفح مواقع تور التي انتهت صلاحيتها الآن ولم تعد موجودة، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم.

رابط موقع HayStack

http://haystak5njsmn2hqkewecpaxetahtwhsbsa64jom2k22z5afxhnpxfid.onion/

8 محرك Torch

كلمة TOR (CH) تعني TOR + بحث، وهو أحد محركات البحث التي استمرت لفترة طويلة حيث تم تطوير Torch في عام 1996، ويفتخر بكونه أول محرك بحث للدارك ويب على الإطلاق، مثل محركات البحث الأخرى، يزحف إلى عناوين المواقع ويفهرس محتواها ويدعي أنه يحتوي على فهرس يزيد عن مليون صفحة، مما يجعله خيار مفضل للبحث.

رابط موقع Torch

torchdeedp3i2jigzjdmfpn5ttjhthh5wbmda2rr3jvqjg5p77c54dqd.onion

المصدر: HackerNewsAR

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-