أحدث المواضيع

عن ماذا تبحث؟

#OpIsrael هشتاق لبدء عمليات الرد علي الكيان الصهيوني

إثر تواصل القصف العنيف لقوات الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة ، التي نتج عنها سقوط عشرات الشهداء ، وانتقاماً لأرواح الشهداء والأبرياء والدماء الطاهرة التي سفكت.
#OpIsrael هشتاق لبدء عمليات الرد علي الكيان الصهيوني

قد يهمك:
اختراق أنظمة شركة دراغوس للأمن السيبراني
انونيموس السودان تهاجم وتعطل المواقع الإماراتية
انونيموس السودان تهاجم وتعطل المواقع الإماراتية
تعطيل مواقع البرلمان والموانئ والأحزاب الصهيونية


على بركة الله نعلن انطلاق العمليات للرد على هذه الاعتداءات بالهجوم على كافة أنظمة الاحتلال ، وضرب البنى التحتية الأساسية ، بمشاركة مجموعات الهاكرز العربية والإسلامية ، والدعوة عامة لجميع الهاكرز المسلمين للمساهمة في هذا المسعى.

هذا وقد بدأت العديد من المجموعات بالعمل الآن في هذا الهجوم ، حيث بدأ فريق NT X 1954 بالتحضير لهجوم أطلق عليه "هجوم 8 ماي 1945" سيستهدف أهم مواقع الكيان الصهيوني ، وللانضمام أو التواصل يمكن الاتصال بحسابات Wäïl Crinal أو Alg Kadour حيث سيتم توجيه وتنظيم المتطوعين.

كما أعلنت مجموعة Anonymous Sudan عن مضاعفة عملياتها تجاه الكيان ، وتوعدت باستهداف أنظمة القبة الحديدية والكهرباء والطاقة.

مثلما قامت مجموعات أخرى ببدأ هجمات مختلفة على المواقع والأنظمة والبنى الأساسية للكيان المحتل مثل مجموعة KEP TEAM .

وفريق 1915 Team الذي اخترق عدة مواقع للكيان ، وكذلك فريق العاصفة الإلكترونية العربية A-E-S الذي قام باختراق كلية تل حاي الصهيونية.

والدعوة عامة لجميع الأصدقاء للمشاركة في إنجاح هذا العمل للذود عن كرامة الفلسطينيين.

#OpIsrael #Man54 #EagleCyberCrew #AnonGhost #Team_insane_pk #A_E_S #1915Team #MysteriousTeamBangladesh #TeamInsanePK #NT_X_1954 #GanosecTeam #GhostSec #GhostClanOfficial #T_Y_GTeam #1919Team #KEPTeam #AnonymousMalaysia #Dragon_Force_Malaysia #Electronic_Tigers_Unit #PakistanCyberHunters #AllMuslimHackers #HackerNewsARTeam #VulzSecTeam #KromSec #Anonymous_Sudan


تابع ايضا:
الحرب القادمة ومستقبل العالم التقني هو السبب
هجمات سيبرانية على البنوك الهندية
هجوم سيبراني يقطع الكهرباء على الكيان الصهيوني
اختراق وإسقاط أكبر المواقع في ذكرى تأسيس الكيان الصهيوني

المصدر: مدونة اخبار الهكر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-