📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

اختراق ونشر بيانات شركة مصر لتأمينات الحياة على الدارك ويب

تعرضت شركة التأمين الأكبر في مصر والشرق الأوسط لعملية اختراق من طرف مجموعة الفدية Play ، ويتعلق الأمر بشركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance .
قد يهمك:
مجموعة LulzSec Muslim's تخترق وزارة الدفاع الفرنسية
اختراق وزارة العدل الفرنسية ونشر بيانات القضاة
اختراق عشرات المواقع الاعلامية الفرنسية
اختراق المركز القومي الفرنسي للبحث العلمي

اختراق ونشر بيانات شركة مصر لتأمينات الحياة على الدارك ويب

وقامت مجموعة Play بنشر بيانات داخلية للشركة يبلغ حجمها 250 جيجا بايت على مدونة Play على الدارك ويب ، بعد عدم امتثال شركة التأمين لمطالب الفدية.


وإلى غاية كتابة هذه الأسطر لم تدلي شركة التأمين بأي تصريح أو أي رد فعل حول هذا الاختراق ، وكذلك جميع وسائل الإعلام المصرية المختلفة ليس لديها أي علم بالخبر مثلها مثل زبائن وعملاء الشركة.


‏وقد نالت شركة " مصر لتأمينات الحياة " الشهر الماضي جائزة أفضل شركة تأمين في أفريقيا لعام 2023 ، وهي الجائزة التي تنظمها المنظمة الإفريقية للتأمين AIO .


شركة مصر لتأمينات الحياة إحدى شركات صندوق مصر السيادي للإستثمار والتنمية وهي الشركة الرائدة في مصر والشرق الأوسط في مجال تأمينات الحياة بخبرة اكثر من 120 عاما في صناعة التأمين في مصر والعالم العربي وحاصلة على شهادة الجودة ISO 9001 وعلى التصنيف الائتماني BBB من مؤسسة AM BEST العالمية للتصنيفات الائتمانية ، تعد اكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصري من حيث الحجم ورأس المال و الحصة السوقية ، تأسست شركة مصر لتأمينات الحياة في عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية.




مجموعة الفدية Play والتي تحمل أيضا اسم BianLian أصابت ببرمجياتها العديد من الشركات الكبرى في الآونة الأخيرة من مختلف القارات ، ولا تبالي المجموعة في حال عدم التواصل أو الامتثال لمطالبها المالية وتقوم بنشر البيانات المخترقة على الدارك ويب.

المصدر: هاكر نيوز العربية
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات