📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

جوجل تغيرات في واجهة العرض لـ Gmail بداية من يناير 2024

شركة جوجل بدأت تبلغ مستخدمي Gmail انها بداية من يناير 2024 مش هتدعم واجهة العرض بلغة HTML الاساسية ، والخدمة دي كانت مخصصة لاتصالات الانترنت البطيئة و دلوقتي المستخدمين هيحتاجوا متصفحات حديثة علشان يستخدموا الخدمة.

تحديث هام: جوجل تغيرات في واجهة العرض لـ Gmail بداية من يناير 2024


الشركة قالت بمجرد لما لغة HTML الاساسية تتعطل كل المستخدمين هيروحوا تلقائيا الى عرض Gmail القياسي اللي بيوفر احدث مزايا الامان ومزايا جوجل.

ونصحت الشركة المستخدمين للاجهزة القديمة بصورة عامة انهم يبدلوا للبرامج الخفيفة زي Microsoft Outlook و Mozilla Thunderbird بدل الانظمة الاساسية المستندة الى الويب.

تابع: حماية البريد الالكتروني Gmail

تحديث جديد يؤثر على تجربة مستخدمي Gmail

في إطار سعيها المستمر لتحسين تجربة المستخدمين، قررت شركة جوجل إجراء تغييرات مهمة في واجهة العرض لخدمة Gmail ابتداءً من يناير 2024. تلك التغييرات تتعلق بدعم لغة HTML الأساسية في واجهة العرض. وبناءً على هذه التحديثات، ستتوقف جوجل عن دعم الواجهة التقليدية المعتمدة على HTML الأساسية.


الهدف من التغيير

يأتي هذا القرار كجزء من استراتيجية جوجل لتحسين الأمان وتعزيز التجربة العامة لمستخدمي Gmail. تعتبر الواجهة القياسية أكثر أمانًا وتوفيراً لمزايا جوجل المتقدمة.


بناءً على هذا، سيتم توجيه جميع المستخدمين تلقائيًا إلى العرض القياسي عندما يتعذر استخدام لغة HTML الأساسية. يتيح العرض القياسي للمستخدمين الاستفادة من ميزات الأمان والخدمات الرائدة التي تقدمها جوجل.


مصدر: Creatova Magazine


نصيحة للمستخدمين القدامى

توجهت جوجل بنصيحة إلى المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة قديمة تعتمد على تقنية HTML الأساسية. تنص النصيحة على ضرورة الانتقال إلى برامج بديلة خفيفة مثل Microsoft Outlook و Mozilla Thunderbird بدلاً من الانتظام على الواجهة القديمة المعتمدة على HTML الأساسية.


خلاصة

تأتي هذه التغييرات في واجهة عرض Gmail كجزء من سعي جوجل الدائم لتحسين تجربة مستخدميها. من خلال التحديثات، يمكن للمستخدمين الاستفادة الكاملة من ميزات الأمان والتطورات التي تقدمها جوجل. يتوجب على المستخدمين القدامى الانتقال إلى برامج بديلة خفيفة لضمان استمرارية استخدام خدمة Gmail بكفاءة.


قد يفيدك:
دعم الكتابة باليد في خدمتي جيميل و دوكس
إلغاء نظام التبويبات في بريد جيميل
طريقة تحديد جميع الرسائل في جيميل مهما كان عددها وجعلها مقروءة
نافذة جديدة بالحجم الكامل لكتابة الرسائل في جيميل
إضافة لإستعادة صفحة “إنشاء رسالة” القديمة في “جي ميل”
طريقة التراجع عن ارسال رسالة بريدية في “جي ميل”
جوجل تتيح التوقيع اليدوي لأي مستند في بريد جي ميل
تصميم جديد لخدمة جيميل gmail
طريقة إلغاء حساب “جي ميل” بشكل نهائي Remove Gmail Permanently

علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات