📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

ميزة في أجهزة الصن بلص غير موجودة في أجهزة GX الفورايفر

معظم عشاق الشيرنج او مشتركي الشيرنج فا الاهتمام الاول لهم هو الرياضه وخصوصا القمر الاوروبي اللي بنسبه كبيره موجود عند كل الناس واهم باقه في القمر طبعا هي باقه Nova اليونانية اللي بتنقل معظم البطولات واهمها طبعا الدوري الانجليزي
مستخدمي اجهزه ال GX الخاصه بسيرفر الفور علشان يقدر يشغل الباقه لازم يجدد سيرفر الفور ايفر ويدفع 600 جنيه وياعالم بعد سنه هيدفع كام . في الوقت اللي عنده جهاز صن بلص يقدر يجيب كود ناشير وتمنه بحق علبه سجاير ويقدر يشوف الباقه بكل سهوله

وانا شايف ان حرام عليك تدفع 600 جنيه لو كان اهتمامك بالرياضه فقط اما لو ليك في المحتوي الترفيهي فا باقه OSN تستاهل المبلغ

اما لو ليك في الرياضة فقط يبقي تشوفلك جهاز صن بلص محترم وتضيف عليه ناشير واتعشت كده

الرياضة وشغف الشيرنج

لدى محبي الشيرنج ومشتركيه، يكمن الاهتمام الأساسي في متابعة الرياضة، وخاصة البث الفضائي للقمر الأوروبي الذي يتوفر على نسبة كبيرة من البرامج المفضلة لدى الكثيرين. ومن بين الباقات الفضائية المهمة، تتصدر باقة Nova اليونانية، التي تقدم تغطية واسعة لأهم البطولات، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز.

التحديات مع أجهزة GX الخاصة بسيرفر الفور ايفر

لمستخدمي أجهزة GX الخاصة بسيرفر الفور ايفر، يشترط تجديد سيرفر الفور ايفر بدفع مبلغ يبلغ 600 جنيه. وهنا تطرأ التساؤلات حول التكلفة الإجمالية بعد مرور سنة. هل سيستمر المستخدم في دفع نفس المبلغ؟

في الوقت نفسه، يمتلك مالكو أجهزة صن بلص ميزة مهمة، حيث يمكنهم الحصول على كود ناشير بتكلفة بسيطة تعادل قيمة علبة سجائر، مما يتيح لهم مشاهدة الباقة بكل سهولة ويسر.

صن بلص: الحل الذكي لعشاق الرياضة

إذا كنت من هواة متابعة الرياضة وترغب في تجنب تكاليف باهظة لتجديد سيرفر الفور ايفر، فإن جهاز صن بلص يعتبر الحلاق الذكي الذي يحقق طموحاتك.

كيفية الاستفادة من جهاز صن بلص

  1. احصل على كود ناشير بسهولة: قم بشراء كود ناشير بتكلفة بسيطة، تعادل قيمة علبة سجائر. هذا الكود سيمكنك من مشاهدة الباقة دون الحاجة إلى تكلفة تجديد سيرفر.

  2. الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي: إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية غنية، يمكنك النظر في اشتراك باقة OSN. هذه الباقة تقدم محتوى متنوعًا يلبي اهتماماتك الترفيهية.

  3. الاستفادة القصوى من الرياضة: لمحبي الرياضة الخالصة، يمكنك الاعتماد على جهاز صن بلص وإضافة كود ناشير، مما يمنحك تجربة مميزة دون الحاجة إلى تحمل تكاليف باهظة.

الاستنتاج

باختصار، إذا كنت تبحث عن مزيج مثالي من متعة المشاهدة والتكلفة المنخفضة، فإن جهاز صن بلص يعد الخيار الأمثل. استغل فرصة الحصول على كود ناشير بسهولة وتمتع بمشاهدة الباقة المفضلة لديك دون القلق بشأن تجديد السيرفر.

ميزة حاليا في أجهزة الصن بلص غير موجودة في أجهزة GX الخاصة بسيرفر الفورايفر


قد يهمك:
باقة Arena Sport الكرواتية والبطولات المنقولة على القمر يوتل سات 16
منافسة بين SSC و belN على حقوق مباريات بطولة كوبا امريكا 2024
قريبا: تحديثات سيرفر ناشير لفتح قنوات OSN وباقات حصرية اخرى
الترددات الثابتة لضمان استقبال الفيدات
كيف يؤثر ارتفاع سعر الدولار على سوق الرسيفرات؟ سوق الرسيفرات الي اين!
تقرير عن باقه Arena sport الصربية
استعراض كامل لمواصفات رسيفر كاريوكي برو الذهبي STARNET KARAOKESE
تقريرعن القمرالبرازيلي 40W
أسباب تقطيع السيرفرات على الأجهزة: الأسباب والحلول
مواصفات رسيفر هايبر الماسا: الجهاز الفائق من شركة هايبر
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات