عن ماذا تبحث؟

اختراق مواقع شركات إيستمان وفيتزباتريك للعقارات

 تعرضت ليلۃ أمس ونهار اليوم مجموعۃ من مواقع الشركات للاختـراق على يد الہاكر Wail Crinal ، نذكر منها مجموعۃ فيتزباتريك للعقارات و شركۃ إيستمان لخدمات واستشارات الموارد البشريۃ.

كما تمكن نفس الہاكر من اخـتراق منصۃ Mazay Karo للبث المباشر للقنوات والأفلام والعروض التلفزيۃ التي أغلبہا داعم للاحتلال ، بالاضافۃ لهذه المنصۃ تم اختراق مجموعۃ أخرى من المواقع التابعة للكيان.

اختراق مواقع شركات إيستمان وفيتزباتريك للعقارات


روابط المواقع المخترقۃ تم تسجيلها على موقع zone-h حتى لا يتم نسب العمل لإيران ، مثلما تعود الاعلام الصہيوني على فعله بنسب كل العمليات لإيران ، للتقليل من قدرات وقيمۃ الہاكرز العرب ، وإيهام الرأي العام بأن العرب لا يہتمون بما يحدث في فلسـطپن وغير مبالين بما يقع من جرائم في غـزۃ.
 حساب Wail Crinal على تليجرام:

 https://t.me/CrinalOfficial

اختراق مواقع شركات إيستمان وفيتزباتريك للعقارات: هجمة إلكترونية تهزّ عالم الأعمال العربي

في ساحة الأمان الإلكتروني، تعتبر حوادث الاختراق أمرًا يشغل بال كل مؤسسة تعتمد على الوجود الرقمي. ومن بين الهجمات الأخيرة، تمثل اختراقات الهاكر Wail Crinal لمواقع كبار الشركات مثل فيتزباتريك للعقارات وشركة إيستمان للخدمات والاستشارات البشرية تحديًا حقيقيًا للأمان السيبراني.

اختراق مُدوّنة

في الليلة السابقة وخلال نهار اليوم، تم استهداف عدة مواقع لكبرى الشركات بواسطة الهاكر المعروف Wail Crinal. من بين هذه المواقع، نجد فيتزباتريك للعقارات و شركة إيستمان للخدمات والاستشارات البشرية.

تفاصيل الاختراق

نجح الهاكر Wail Crinal في اختراق منصة Mazay Karo المخصصة لبث القنوات والأفلام والعروض التلفزيونية. ولا يقتصر نجاحه على ذلك، بل استمر في اختراق مواقع أخرى تابعة للكيان نفسه.

تسجيل العمل على Zone-h

تم توثيق الروابط المخترقة على موقع zone-h، وذلك لتجنب نسب الهجمات إلى إيران. يأتي هذا في سياق تكرار الإعلام الصهيوني توريط إيران في كل الأحداث السلبية، وهو ما يناقض الحقائق ويحاول التشويه على جهود الهاكرز العرب.

استراتيجية الهاكر

تظهر استراتيجية الهاكر Wail Crinal واضحة في اختيار أهدافه، حيث يستهدف مواقع تقديم خدمات حيوية وشركات تؤثر في الحياة اليومية. من خلال اختراقه لمنصة Mazay Karo، يظهر رفضه للمحتوى الداعم للاحتلال.

ردود الفعل

أثار هذا الاختراق استنكارًا وردود فعل متباينة في الساحة الرقمية. بينما يرى البعض في الهاكر Wail Crinal مدافعًا عن الحقوق الرقمية، يروج البعض الآخر لفكرة أن مثل هذه الهجمات تعرض أمان الأفراد والشركات للخطر.

تأثير الهجمات على الأعمال

تنبعث تأثيرات هذه الهجمات إلى الواجهة، حيث يجد الجمهور نفسه يعيش على وقع تساؤلات حول أمان المعلومات الشخصية والتحول الرقمي. يضع هذا التحدي أمام الشركات ضرورة تعزيز أمانها الرقمي وتطوير استراتيجياتها السيبرانية.

الاستنتاج

تجسد هجمات الهاكر Wail Crinal على مواقع شركات إيستمان وفيتزباتريك للعقارات تحديًا جديدًا في عالم الأمان الإلكتروني. وفي ظل تزايد التهديدات السيبرانية، يتعين على الشركات تعزيز إجراءاتها الأمانية وتوعية موظفيها بخطورة الهجمات الإلكترونية.



تابع ايضا:

اختراق شركة سوني وعرض بياناتها للبيع بـ 2.5 مليون دولار
اختـراق شركۃ الاستثمارات العقاريۃ الرائدۃ CrowdStreet
اختراق شركۃ Siddhartha Group الہنديۃ وتشفير بياناتها
اختراق علامة الأزياء الصہيونيۃ H&O في انتظار دور ZARA
 اخـتراق نظام الإنذار و تفعيله في مقاطعات الكـيان iلصهـيوني
اختراق نظام البريد lلصهـيوني
اختـراق هاتف رئيس جهاز المـوساد دافيد بـرنياع
اختراق وزارة الدفاع الصهيونية وسحب بيانات آلاف الجنود والضباط
اختراق وزارتي المالية والتجارة وتعطيل كافة التحويلات المالية في الكويت
اختراق ونشر بيانات شركة الكهرباء الصـهيونيـة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-