عن ماذا تبحث؟

حقيقة مُسرعات الألعاب في نظام ويندوز


تحليل أداء برامج المسرعات: هل هي حقيقة أم خيبة؟

يستعين بعض عُشاق الألعاب بالبرامج التي تعمل على تحسين أداء الألعاب مثل “Razer Game Booster”، حيث تعمل هذه البرامج على إيقاف جميع المهام التي لاداعي لها في ويندوز من أجل فسح المجال أمام الألعاب للاستفادة بشكل كامل من عتاد الحاسب.

  ولكن بعد القيام بالعديد من التجارب باستخدام هذه البرامج مثل لعبة “بات مان” على سبيل المثال، وجد أن وسطي عدد الإطارات خلال ثانية واحدة “FPS” هو 54 سواءً  باستخدام البرنامج أو بدون استخدامه، بينما بلغ أعظمي عدد الإطارات 61 مع استخدام البرنامج و 62 بدون استخدامه.
لذا وجد أن هذه البرامج لاتُضيف أي شيء ملحوظ للألعاب، لأن النظام بشكل آلي يقوم بهذه العملية دون زيادة أو نقصان.


البرنامج على الويندوز xp يعمل بشكل ممتاز ولكن عليك تعدل في اعداداته و تجعله يزيل كل شيئ حتى سطح المكتب ولاحظ الفرق في الالعاب التي تقطش فتصبح جيده . 

حقيقة مسرِّعات الألعاب في نظام ويندوز:

يعتمد بعض عشاق الألعاب على استخدام برامج تحسين أداء الألعاب مثل "Razer Game Booster"، حيث تهدف هذه البرامج إلى إيقاف المهام غير الضرورية في نظام ويندوز لتفسيح المجال أمام الألعاب واستفادتها بشكل أفضل من إمكانيات الحاسوب.

ومع ذلك، بعد إجراء العديد من التجارب باستخدام هذه البرامج، مثل لعبة "بات مان" على سبيل المثال، تبين أن متوسط عدد الإطارات في الثانية الواحدة (FPS) كان 54 سواء تم استخدام البرنامج أو لم يتم استخدامه. بينما بلغ أقصى عدد للإطارات 61 مع استخدام البرنامج و62 بدون استخدامه.

لذا، تشير التجارب إلى أن هذه البرامج لا تضيف أي تحسين ملحوظ لأداء الألعاب، حيث يقوم النظام بشكل آلي بإدارة هذه العمليات بشكل كفء دون الحاجة إلى تدخل إضافي.

يُلاحظ أيضًا أن البرنامج يعمل بشكل جيد على نظام ويندوز XP، ولكن يتطلب تعديلًا في إعداداته لتحقيق أفضل أداء، حيث يُفضل تعيينه لإزالة كل شيء حتى سطح المكتب، مما قد يؤدي إلى تحسين الألعاب التي تعاني من التقطيع وتصبح أكثر جودة.



قد يهمك:

سوني تعلن عن PS5 النسخه الجديدة: أصغر حجمًا وأخف وزنًا!
معلومات يجب ان تعرفها عن Pes 14
وجهة نظر: فيديوهات المقارنة المنتشرة بين Forza Motorsport و Gran Turismo 7
إطلاق النسخة العربية من اللعبة الاستراتيجية Goodgame Studios
تحميل لعبة راعي الهجولة كاملة
لعبة سيتي أوف ستيم باللغة العربية في الشرق الأوسط
طريقة احضار اي ترينر، سيف جيم لأي لعبة في 4 خطوات
“أيسر” تطلق حاسب مكتبي مخصص للألعاب
Google Play Games للكمبيوتر: تحول جديد لتجربة الألعاب على Windows
استمتع بألعاب الفلاش الجميلة مع موقع العاب فلاش وي al3aby4yy

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-