عن ماذا تبحث؟

أطلاق النسخة التجريبية من متصفح “كروم 31″

 "جوجل" تُطلق النسخة التجريبية من متصفح "كروم 31"
أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية يوم الخميس عن إطلاق النُسخة التجريبية الجديدة من مُتصفح الإنترنت التابع لها “كروم”، والتي تحمل اسم “كروم 31″،
والخاصة بالأجهزة العالملة بأنظمة تشغيل “ويندوز”، و”ماك”، و”لينوكس”، و”أندرويد”، وذلك بعد يومين فقط من إطلاقها للنُسخة المستقرة من المُتصفح، “كروم 30″.
وتدعم النُسخة الجديدة عدة ميزات، منها تسهيل عملية تسديد الدفعات المالية إلكترونياً، من خلال تعبئة بيانات المُستخدم بشكل أتوماتيكي، وذلك عن طريق العودة إلى بياناته المُخزنة في المُتصفح، وتتوفر هذه الميزة حالياً على نسخة المُتصفح “كروم 31″ الخاصة بأجهزة “أندرويد”، على أن يتم إدراجها على باقي نُسخ المُتصفح لاحقاً، حسب ما جاء على مدونة الشركة الرسمية.
وأشارت “جوجل” إلى أنها تسعى من خلال نسخة “كروم 31″ التجريبية إلى تحسين أداء التطبيقات، بشكل يتيح للمطورين كتابة شيفرة مصدرية قابلة للتنفيذ بسرعة عالية ضمن المتصفح‎.
ووفرت نسخة “كروم 31″ التجريبية لمُستخدمي “أندرويد” إمكانية إنشاء إختصارات للمواقع على شبكة الإنترنت، يُمكن النقر عليها لتقود المُستخدم مباشرةً إلى صفحة الإنترنت التي تهمه.
وتؤمن النسخة الجديدة لمطوري الإنترنت العديد من الميزات، منها إمكانية ربط عناوين مسارات مُحددة بتطبيقات يوفرها “كروم”، بالإضافة إلى توفير الإمكانية لتطبيقات “كروم” بالوصول إلى بعض الملفات الخاصة بالمستخدم، بهدف تسهيل مُشاركتها، وجعل عملية إرسال البيانات بين المتصفحات أكثر وثوقيةً.
ويمكن للمستخدم الحصول على نسخة “كروم 31″ التجريبية، على أن يتم إطلاق نسخة “كروم 31″ المُستقرة في شهر نوفمبر المقبل، حسب ما أشارت “جوجل”.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-