udemy افضل موقع للحصول على دروس ودورات مجانية ومدفوعة لتعلم أي شيء تقني

udemy افضل موقع للحصول على دروس ودورات مجانية ومدفوعة لتعلم أي شيء تقني
هناك العديد من المواقع والمصادر التى تقدم خدمة عرض الدروات والدروس التعليمية عبر الفيديوهات الى المستخدمين عبر الانترنت واشهر تلك المواقع على الاطلاق هو موقع اليوتيوب ولكن ان كنا نتحدث على الاحترافية اكثر والحصول على كورسات مفيدة منظمة تستحق ان تتابعها فموقع يوديمى udemy  هو طريقك لحل هذه المعادلة. 

Learn anytime, anywhere

    Take courses on any of your devices
    Go at your own pace with lifetime access 
   Try risk-free with our 30-day money-back guarantee

موقع يوديمى يقدم لنا العديد من الدورات والكورسات اللتى تهم كل من يتعامل فى مجال الانترنت والكمبيوتر بشكل عام والمصممين ومطورى الويب والتطبيقات بشكل خاص الموقع يحتوى على اكثر من 80,000 online courses يمكننا الوصول اليها عبر هذا الموقع الرائع والمميز.

الموقع به العديد من الدورات بكافة اللغات منها العربية بالطبع ومنها ما هو مجانى بشكل كامل ومنها ما يتم اتاحته بشكل مجانى فى عروض ترويجية للموقع لفترات محددة ولكن تبقى دائمآ العروض والدروس المدفوعة الافضل.

الموقع غنى جدآ بالدورات اللتى تهتم بالتصميم على برامج التصميم المختلفة مثل الفوتشوب وجميع برامج ادوبى وايضآ تهتم ببرامج الميديا والمنتاج وايضآ كورسات فى مجال برمجة تطبيقات اندرويد وIOS وتصميمات المواقع والعديد من تلك الدورات اللتى يبحث عنها المستخدمين.

يمكنكم متابعة والتعرف اكثر على هذا الموقع عبر الدخول الى الرابط التالى:

udemy.com



ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©