خبر سار لمستخدمى النسخ الاحتياطى على درايف فى تطبيق واتساب بلا حدود

النسخ الاحتياطى على درايف فى تطبيق واتساب
قامت مؤسسة جوجل بتحديث بنود الاتفاق والشراكة القائمة بين Google Drive  جوجل درايف وتطبيق واتس اب WhatsApp فى عملية النسخ الاحتياطى المرتبطة بخدمة التخذين السحابى. اهم تلك التحديثات هى ان المساحة المستخدمة فى عملية النسخ الاحتياطى لن تحسب من ضمن المساحة الكلية لتخزين جوجل وهى 15 جيجا.  وهذا خبر سار ورائع للمستخدمين.  
وقد جاء فى نص الرسالة اللتى تم ارسالها من جوجل

بسبب إبرام اتفاقية جديدة بين شركتي WhatsApp وGoogle، لن يتم احتساب النسخ الاحتياطية لرسائل برنامج WhatsApp ضمن حصة سعة تخزين Google Drive. ومع ذلك، ستتم إزالة أي نسخ احتياطية لرسائل WhatsApp لم يتم تحديثها لما يزيد عن عام من سعة التخزين.
سيتم تفعيل هذه السياسة لجميع المستخدمين في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، ولكن قد لا يتمكّن بعض المستخدمين من الاطّلاع على مزايا الحصة قبل هذا التاريخ. لتجّنب فقدان أي نسخ احتياطية، نوصي المستخدمين بالنسخ الاحتياطي لرسائل برنامج WhatsApp يدويًا قبل 12 من تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.
الإجراءات الموصى بها
1.     تأكّد من النسخ الاحتياطي لبرنامج WhatsApp الحالي على جهازك الذي يعمل بنظام Android
2.     إذا كنت ترغب في تحديث أي نسخ احتياطية موجودة، يُرجى إجراء النسخ الاحتياطي لبرنامج WhatsApp يدويًا قبل 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
فريق Google Drive

النسخ الاحتياطى على درايف فى تطبيق واتساب
 تعد هذه الخطوة مميزة جدآ من جانب تطبيق واتس اب لدمج الخدمة فى شراكة مفتوحة وهو ما كان يبحث عنه مستخدمى التطبيق الان يمكننا عمل نسخة احتياطية بدون الخوف من المساحة المتبقية من جوجل درايف.


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©