23 أكتوبر 2018

تعرف على متصفح Brave Browser بديل لمتصفحي كروم وسفاري

تعرف على متصفح Brave Browser بديل لمتصفحي كروم وسفاري
على الرغم من حصول متصفح جوجل كروم chrome على اعلى نسبة استخدام وتحميل لمتصفح الانترنت  متخطى المنافس الاول له متصفح فايرفوكس، الا ان هناك بعض المستخدمين فى حاجة الى استخدام متصفحات بروازر بديله لمتصفحى جوجل كروم وسفارى خاصة مع استهلاك الاول للرامات وموارد الحاسوب الخاص بنا بشكل كبير، وفى هذه التدوينة سنتعرف على احد افضل المتصفحات المخصص للحماية والسريعة فى الاستخدام والتصفح وهو متصفح برافى-Brave.

متصفح Brave Browser

هو متصفح تم انشائه فى المقام الاول للحماية والحفاظ على خصوصية المستخدم عند تصفحه للمواقع المختلفة، مع دعمه للعديد من الميزات الاخرى اللتى يتمتع بها المتصفحات الشهيرة كاكروم وفايرفوكس.

.Browse the web up to 8x faster than Chrome and Safari

يتمتع متصفح Brave بسرعة تحميل للصفحات اسرع من متصفح سفارى ومتصفح كروم ما يوازى 8 مرات اسرع منهما حسب ماذكره المطورين.

No more data charges to download unwanted content.

يحتوى المتصفح على العديد من الادوات اللتى تمكنا من تصفح المواقع بدون تحميل اى موارد اضافية من تلك المواقع او الخلاصات اللتى يتم دمجها بشكل آلى فى المتصفحات المختلفة مما يوفر الكوته "باقة الانترنت" الخاصة بنا.

Brave blocks unwanted content by default and keeps count.

يقوم المتصفح بمنع الاعلانات وتتبع المواقع والبرمجيات الخبيثة للحصول على تجربىة تصفح افضل للمواقع والتركيز على المحتوى بشكل اكبر فى المواقع.

متصفح برايف يدعم جميع منصات التشغيل سواء الكمبيوتر المكتبى والمحمول واجهزة المحمول الذكية العاملة بنظامى تشغيل اندرويد وios.

يمكنكم تجربة المتصفحه وتنزيله حسب منصة التشغيل الخاصة بنا عبر الرابط التالى:

brave.com/download

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©