11 مارس 2019

افضل 4 متصفحات للتصفح بشكل آمن خفي Top 4 Browsers to Safely Surf

افضل 4 متصفحات للتصفح بشكل آمن خفي Top 4 Browsers to Safely Surf

للحفاظ على الخصوصية يحتاج المستخدمين الى تصفح الانترنت بشكل خفى وعلى الرغم من توفر الوضع الخفى فى اشهر المتصفحات مقل جوجل كروم وفايرفوكس الا انه قد لا تكون كافية فى كثير من الاحيان للحفاظ على امن المعلومات والخصوصية الخاصة بنا.

 قد يفيدك


ازاى اتصفح الانترنت بشكل امن بدون أثر؟

 تعد ملفات تعريف الارتباط "كوكيز" Cookies هى الاداة الاولى اللتى يتم استهدافها من جانب الشركات الاعلانية مثل جوجل ادسنس وغيرها لتخصيص الاعلانات واستهدافك بنوع محتوى محدد قائم على الاهتمام او الموقع الجغرافي مثل خدمة تقدم فى بلد محدد دون غيرها.
 وعن طريق منع تلك المعرفات يمكننا تصفح الانترنت بدون تتبع من جانب تلك الشبكات الاعلانية او المواقع المختلفة وفى هذه الحالة نحتاج الى استخدام متصفحات امنية للقيام بهذه الوظيفة وفى السطور التالية سنتعرف على افضل متصفحات الامان للتصفح بدون الخوف من اختراق الخصوصية او تتبعك من جانب اى شبكة ومعرفة المحتوى اللذى تتصفحه.

تصفح الانترنت بحرية عن طريق هذه المتصفحات

 تم تصميم هذا المتصفح لوظيفة واحدة وهى الحماية من مخاطر الانترنت المختلفة لمستخدميه ويعتمد متصفح TOR على سيرفرات وخوادم خاصة به عند تصفحك الانترنت بأستخدامه فهو يأتى بشبكة افتراضية VPN واللتى تسمح لنا بأخفاء الاى بى ip الخاص بنا واخفاء هويتنا من تتبع المواقع ومذودى ومقدمى خدمات الانترنت.

 يأتى ايضآ المتصفح مدمج معه اضافة مميزة لأكتشاف الفيروسات Viruses والمالوير Malware والملفات الضارة بشكل عام ومحاولات التصيد Fingerprinting عبر اظهار اشعار يشرح لنا مخاطر تلك البرمجيات عند محاولة تنزيلها.
هناك ايضآ العديد من الميزات اللتى يمكنك اكتشافها بنفسك عبر تحميل المتصفح عبر الرابط التالى:

www.torproject.org/download/download-easy.html

 متصفح إيبيك Epic

من اكثر المتصفحات المتخصصة فى مجال حماية الخصوصية والتصفح بأمان هو Epic browser، وعلى الرغم من عدم شهرته مقارنة بالمتصفحات الاخرى مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس واوبرا، الا انه يستحق ان يكون من بين افضل تلك المتصفحات خاصة مع الاوادت الخاصة به اللتى تساعد فى تصفح الويب بأمان
 رابط تحميل المتصفح

epicbrowser.com/thank_you.php

متصفح Dragon Internet Browser

 احد المتصفحات اللتى تشبه كثيرآ متصفح موزيلا فايرفوكس ولكن بمزايا اكبر فى الامان مع سرعة اكبر فى التصفح يعتمد Comodo IceDragon على فحص المواقع بشكل مثبق قبل الدخول اليها لمعرفة مدى امانها مع منع كافة اداوات التتبع للطرف الثالث مثل الاعلانات وغيرها.
 رابط تحميل المتصفح

www.comodo.com/home/browsers-toolbars/browser.php

متصفح SRWare Iron

 احد المتصفحات القائمة على مشروع Chromium مفتوح المصدر والقائمة عليه متصفح جوجل كروم الشهير.
مع سرعة التصفح العالية اللذى يوفره هذا المتصفح مع منع ملفات تعريف الارتباط من العمل فستحصل على المذيد من الخصوصية والامان العالى وتجنب المتعقبات الاخرى.
ويمكننا التعرف اكثر على المزايا الاخرى وتحميل المتصفح عبر الرابط التالى:

www.srware.net/en/software_srware_iron_download.php


تلك كانت اهم المتصفحات اللتى يمكننا استخدامها فى التصفح بشكل امن بدون الخوف من مشاكل الخصوصية وهى تعمل على العديد من انظمة التشغيل المختلفة مثل Windows ، Mac ، Linux ، Android.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©