عن ماذا تبحث؟

افضل تطبيق تحويل الهاتف الى مايك احترافى للكمبيوتر WO Mic

افضل تطبيق تحويل الهاتف الى مايك احترافى للكمبيوتر WO Mic
 يحتاج العديد من اليوتيوبر الى شراء مايكروفون ذو جودة عالية وذلك لأستخدامه فى انشلاء وتسجيل الفيديوهات الخاصة بهم ورفعها على منصة اليوتيوب، ولكن قد يجد بعض المبتدئين اسعار تلك المايكات ذات سعر مرتفع جدآ يتعدى حدود المستخدم المادية، لذلك هناك العديد من الحلول الذكية لتحويل مايك الهاتف الىpc Microphone مايك للكمبيوتر بدون اى مشكلة.    

لماذا تحويل مايك الهاتف الى مايك للكمبيوتر؟

مع التطور المستمر للهواتف الذكية اصبحت تدعم مايكروفون عالى الجودة والدقة، ومع استخدام هذا المايك فى انشاء الفيديوهات على اليوتيوب يمكننا الحصول على الجودة اللازمة لتصدار ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتيوب.
افضل تطبيق تحويل الهاتف الى مايك احترافى للكمبيوتر WO Mic

ماهى افضل طريقة لربط مايك الهاتف بالكمبيوتر واستخدامه؟

هناك اكثر من طريقة لعل اسهل تلك الطرق هو تطبيق WO Mic واللذى يمكننا من استخدام هاتف الاندرويد والآي فون  كاميكروفون بشكل احترافى وذلك بأكثر من طريقة توصيل منها البلوتوث والواى فاى وعن طريق الكابل "سلك الشاحن".

لتحميل تطبيق تحويل الهاتف الى مايك للكمبيوتر اضغط الرابط التالي:
لتحميل البرنامج علي الحاسوب لنظام تشغيل ويندوز
لتحميل التعريفات الخاصة بالبرنامج وهى هامة لنظام ويندوز
لتحميل البرنامج على نظام لينكس "ماك" Linux
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى للأندرويد
لتحميل التطبيق من متجر ايتونز للأيفون
لتحميل التطبيق بشكل مباشر للاندرويد
خيارات البلوتوث وال USB سهله مش محتاجه شرح ولا اعدادات وصل وابتدي، طريقة توصيله بالوايفاي هشرحها في بوست مختلف ان شاء الله لان فيها لفة شوية.

تقدر في التصوير تستخدم موبايل تاني ومع اضاءة كويسة (يفضل لو رينج كويس) طبعا بالوضع الأفقي بجانب وجود ترايبود كويس هتطلع نتيجة مبهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-