📁 آخر الأخبار

مقارنة التصوير بين هاتف iphone 13 pro max و samsung s22 ultra

  لا شك ان المنافسة قائمة دائمآ بين اجهزة الايفون واجهزة الاندرويد خاصة اجهزة سامسونج فهي برند كبير وعلامة تجارية كبيرة في هذا المجال وفي هذا المضوع سنتعرف في عجالة علي مقارنة استخدام الكاميرا والتصوير بين iphone 13 pro max .(VS). samsung s22 ultra.


iphone 13 pro max .(VS). samsung s22 ultra :

قد يفيدك:

متي يظهر منافس جديد لآبل وسامسونج في سوق الهواتف؟
بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية: كيف تعمل في الهواتف؟
سامسونج تعتزم توفير خاصية لتعطيل الهواتف المسروقة


iphone 13 pro max .(VS). samsung s22 ultra : 


في هذا الجهاز يتفوق على جهاز أيفون برو ماكس من حيث الوضوح و التفصيل حيث انه كاميرا السامسونج ألترا هي 108 ميجا بكسل اما كاميرا أيفون 13 برو ماكس هي 12 ميجا بكسل الفرق واضح.


ولكن من جانب المعالجة و الذكاء تتفوق كاميرا أيفون 13 برو ماكس عن سامسونج ألترا حيث كاميرا الأيفون تقوم بعمل توازن بالإضاءة وأضافة لمسة تجعل الصورة أكثر تناسق وانسجام.


ولكن من جانب التكبير (zoom) فأنه هاتف سامسونج ألترا يتفوق بشرسة عن هاتف أيفون برو ماكس وذلك يرجع ذلك الى إضافة عدسة في جانب الكاميرا خاصة فقط بتكبير من ما يجعل الصورة بعد تقريبها الى 100 مرة واضحة بشكل متناسق وكأنها إلتقطت بدون التكبير (zoom). 


واخيراً تسجيل الفيديوات على أيفون برو ماكس أفضل بكثير من هاتف سامسونج ألترا وذلك يرجع الى المعالجة الذكية التي تمتلكها أيفون عن غيرها من الاجهزة كما الأمر ينطبق على الصورة الثابتة لأنه الفيديو يتكون من صور ثابتة و في النهاية يتم عرضها على هيئة صور متحركة تسمى بالفيديوا.


كانت هذه المقارنه لميزات التصوير التي تأتي لكلا الطرفين من الاجهزة.
- محمود حسين
- ‏مدون تقني

 قد يفيدك:

الواثقون Alwatikon موزع معتمد لمنتجات آبل في ليبيا
شركة Klarna وخسارتها امام شركة ابل الامريكية بالسوق
ملخص مؤتمر المطورين WWDC الخاص بأبل لعام 2022
فيسبوك وأبل في ورطة بعد أن تعرضوا للخداع من هاكرز
علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات