21 يناير 2019

انشاء ورفع فيديو علي قناتين يوتيوب هل هو مخالف؟

انشاء ورفع فيديو علي قناتين يوتيوب هل هو مخالف؟
 هو ينفع لوعملت فيديو ورفعتو علي قناتين هل هناك مشكلة!، هو احد الاسئلة اللتى تدور بين المبتدئين فى مجال اليوتيوب Youtube، ولكن فى الحقيقة نعم يوجد مشكلة قد تؤدى الى اغلاق قناتك على اليوتيوب.                                  

 قد يفيدك

 رفع فيديو اكثر من مرة على اليوتيوب

 من اكثر الاخطاء اللتى يقوم بها اصحاب القنوات هو رفع فيديو اكثر من مرة على القناة او حتى على قنوات اخرى، مما يتسبب فى اغلاق قناة اليوتيوب الخاصة بهم من جانب أدارة اليوتيوب Youtube.

وذلك لأن اليوتيوب متمثلة فى الروبوتات الخاصة بها تتعرف على الفيديو انه محتوى متكرر وغير مفيد وقد يتم اعتباره فى بعض الحالات انه محتوى منسوخ ومسروق ويترتب عليه اغلاق القناة وحساب الادسنس المرتبط به تحت بند "سلوك غير مشروع" محتوى مسروق ومتكرر، حتى وان كنت انت صاحب المحتوى الاصلى.

ازاى احمى قناة اليوتيوب من الاغلاق بسبب المحتوى المتكرر؟

 الحل قد يكون بسيط ولكن قد يحتاج الى بعض التركيز، فيكفى استخدام احد برامج المونتاج واضافة التأثيرات على الفيديوهات وقص جزء من الفيديو من اوله او اخره او فى الوسط مع اضافة بعض التاثيرات كمثال اضافة فيديو داخل برواز او صورة تلفاز اوشاشة ببرنامج كامتازيا لحل مشكلة حقوق النشر.

والعديد من تلك الطرق اللتى يمكننا التعديل بها على الفيديو دون المساس بالمحتوى ويذكر ان تلك الطريقة تستخدم مع المحتوى المشفر وحقوق الملكية.

طيب لو مسحت الفيديوهات من القناه الاصليه ينفع انزلهم علي القناه التانيه؟

فى الحقيقة هذا قد يكون حل جيد اذا تم ايقاف تحقيق الدخل على تلك القناة لآى سبب كان او بسبب تفاعل القناة الثانية ولكن مع حذف هذا الفيديو من القناة الاولى ثم رفعه على القناة الاخرى لا توجد اى مشكلة فى هذا ولن تتلقى رسالة المحتوى المتكرر من يوتيوب.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©