28 أغسطس 2019

موقع cleanpng لتحميل الصور منزوعة الخلفية مجانا

ان كنت تحتاج الى صور عالية الدقة والجودة بدون خلفية بصيغة png لأستخدامها فى التصاميم او حتى للمشاركة، فيمكنك متابعة هذه التدوينة لمعرفة كيفية الحصول عليها بشكل مجانى ان شاء الله.   
موقع cleanpng لتحميل الصور منزوعة الخلفية مجانا


 قد يهمك

ازاى احمل صور png بدون خلفية مجانا؟

 هناك اكثر من طريقة يمكننا الحصول بها على صور منزوعة الخلفية عبر المواقع المخصصة والمتاجر "ستوك" مثل موقع shutterstock الشهير والمدفوع للأسف.

وهناك ايضآ مواقع مجانية تمكنا من الحصول على الصور عالية الجودة والدقة بدون مشاكل حقوق الملكية وهى كثيرة على الانترنت وقمنا فى مدونة عرباوى بأستعرض العديد من تلك المواضيع، ومنها ايضآ هذه التدوينة اللتى سنتعرف بها على موقع جديد مميز جدآ للحصول على صور Transparent PNG بدون خلفية مجانا.

cleanpng لتنزيل صور مجانا شفافة بدون خلفية Transparent PNG

 يقدم موقع كلين بانج clean png مجموعة غير محدودة من الصور بدون خلفية PNG للأستخدام الحر الغير مشروط سواء على الانترنت او فى التصاميم، فهو بمثابة كنز للمصممين الباحثين عن الصور عالية الدقة والجودة منزوعة الخلفية.

فيكفى الدخول الى الموقع عبر الضغط على الرابط التالى:

https://www.cleanpng.com


 بعد الدخول الى الموقع يمكننا البحث عن اى صورة عبر محرك البحث الخاص بالموقع واللذى يظهر بشكل افتراضى عند الدخول الى الموقع، وللأسف يجب البحث باللغة الانجليزية فالموقع لا يدعم بحث اللغة العربية، او يمكننا اختيار احد التصنيفات اللتى تظهر بالموقع.
cleanpng لتنزيل صور مجانا شفافة بدون خلفية Transparent PNG

الموقع به العديد من التصنيفات منها الاسلامى والتقنى وغيرها من التصنيفات الشهيرة، فيكفى الدخول الى الموقع والبحث فقط عن ما تريد.

قد يفيدك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©