22 أغسطس 2019

افضل موقع لقص وضغط وتغيير ابعاد واضافة علامة مائية للصور بصيغة JPG, PNG, GIF

الصور من اهم الوسائط اللتى يتم استخدامها عبر الانترنت من المستخدمين سواء فى مشاركتها بشكل ترفيهى او حتى للأعمال كالتصاميم وخلافه، وفى هذه التدوينة سنتعرف على واحد من افضل المواقع والادوات المتاحة عبر الانترنت للتعامل مع الصور والتعديل عليها.      
افضل موقع لقص وضغط وتغيير ابعاد واضافة علامة مائية للصور بصيغة JPG, PNG, GIF
  •  قد يهمك


موقع imgbot لتعديل الصور اونلاين

 هناك العديد من المواقع والادوات والبرامج المختصة فى التعامل مع الصور بشكل عام وهناك العديد من الشروحات اللتى تم ذكرها فى مدونة عرباوى عن تلك المواقع واستكمالا لتقديم الخدمات والادوات المفيدة عبر الانترنت نقدم لكم اليوم واحد من الادوات المفيدة فى التعامل مع الصور بأمتداد  JPG, PNG, GIF وهو موقع ايماج بوت imgbot واللذى سنتعرف على مميزاتها فى السطور التالية ان شاء الله.

تصغير أو تكبير حجم "ابعاد" الصورة:

 هناك العديد من المواقع خاصة المنصات الاجتماعية مثل الفيسبوك او تويتر تحتاج الى اضافة الصور بأبعاد مخصصة مثل البروفيل او الكوفر، ولتعديل تلك الابعاد اى صورة فقط قم بالدخول الى الرابط التالى للتمتع بتلك الخدمة مجانا.
https://imgbot.ai/resize-image

ضغط حجم مساحة الصورة:

 ان كنت صاحب موقع او تقوم برفع العديد من الصور فبالتأكيد انت بحاجة الى تقليل حجم تلك الصور اما لتسريع الموقع الخاص بك او لتسريع عملية رفع وتنزيل تلك الصور، ويمكننا عبر الرابط التالى تصغير وضغط الصور لأقصى درجة ممكنة بدون التأثير على الجودة النهائية للصورة.
https://imgbot.ai/compress-image

قص الصورة:

فى كثير من الصور قد نحتاج الى جزء صغير فقط منها كمثال صورة لأحد الاشخاص دون غيره، او اقتصاص جزء محدد ما وعبر الرابط التالي يمكننا المتع بالقدرة لقص اى جزء فى الصورة بطريقة بسيطة اون لاين.
https://imgbot.ai/crop-image

وضع علامة مائية على الصورة:

 العلامة المائية هى شعار مميز وضع لحفظ الحقوق للصور والعلامات التجارية، وعن طريق الخدمة المتاحة عبر الرابط التالى سيمكننا اضافة علامة مائية لأى صورة  ان شاء الله بأعدادات ونقرات بسيطة
https://imgbot.ai/watermark-image

 الموقع مميز يمكننا من التعامل مع اكثر من صورة دفعة واحدة تصل الى اكثر من 100 صورة وحجم يصل 25 ميجا لكل صورة على حدى ثم تحميلهم جميعآ فى ملف مضغوط بصيغة ZIP.

جميع الخدمات بالموقع مجانيا 100% لا تحتاج الى تسجيل حساب او تنزيل اى برمجية على جهازك ويمكنك التعامل مع الموقع عبر الحاسوب او الهاتف اى عبر الاجهزة المختلفة.

  •  قد يفيدك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©