عن ماذا تبحث؟

افضل 4 تطبيقات لمعرفة استهلاك باقة الانترنت على ايفون وايباد

 من اكثر المشاكل اللتى يواجها اصحاب هواتف iPhone آيفون وآيباد ipad هى استهلاك باقة البيانات "النت" بشكل كبير بدون معرفة السبب الرئيسى لذلك الاستخدام وماهو التطبيق الساحب لباقة الانترنت، وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة تتبع استهلاك الانترنت على هواتف apple أبل بطريقة سهلة ومبسطة ان شاء الله.       
تطبيقات لمعرفة استهلاك باقة الانترنت على ايفون وايباد

 يعد استخدام الانترنت عبر الهواتف الجوالة اعلي سعرآ عن الخدمات الاخري المقدمة للانترنت مثل الانترنت الارضى adsl او غيره، خاصة مع اختلاف الباقات اللتى تقدمها شركات الاتصالات فى هذا الموضوع فمنها مايحاسب بالميجا او الوقت وفى الغالب يتم استنفاذ سعة الباقة بسرعة بدون توضيح او معرفة السبب فى ذلك.


لعل السبب الرئيسى فى ذلك هو اما مشاهدة الفيديو عبر اليوتيوب او مواقع الفيديوهات الاخري واجراء المكالمات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و واتساب وتلجرام وغيرها من تطبيقات المراسلة صوت وصورة.

ازاى اعرف التطبيقات اللى بتستهلك باقة الانترنت على الهاتف؟

 هناك العديد من التطبيقات المساعدة والمتاحة عبر متجر التطبيقات لكل نظام تشغيل ان كان اندرويد او اي فون وتتيح تلك التطبيقات معرفة مقدار استهلاك التطبيقات لباقة وسعة الانترنت المشترك بها ايضآ مع امكانية تحديد استهلاك كل تطبيق للانترنت على حدي.

تطبيقات تساعدك في مراقبة استهلاك الباقة على هاتف ايفون

 فى السطور التالية مجموعة من التطبيقات المميزة والمتاحة على متجر اب ستور من آبل والتى تمكننا من متابعة استهلاك البيانات على الهاتف الموبيل مع اعطاء تقارير عن وقت الاستخدام وحجم البيانات من باقة الانترنت المستهلة من جانب التطبيقات.

التطبيق الاول: تطبيق Traffic Monitor with Widget 


تطبيق Traffic Monitor with Widget

رابط تحميله


التطبيق الثاني: تطبيق Databit: Data usage manager

تطبيق Databit: Data usage manager

رابط تحميله

التطبيق الثالث: تطبيق DataFlow - Data Manager

DataFlow - Data Manager

رابط تنزيله

التطبيق الرابع: تطبيق My Data Manager VPN Security

My Data Manager VPN Security

رابط تحميله


جميع تلك التطبيقات مجانية مع امكانية شراء النسخة المدفوعة منها للحصول على ميزات اخرى احترافية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-