26 أغسطس 2019

4 تطبيقات للمساعدة فى ممارسة رياضة الجري لمستخدمي آيفون وآيباد

للرياضة اثر كبير على الصحة النفسية والجسدية للأنسان، ومع تسارع وتيرة الحياة اليومية فلا يوجد الوقت المتاح لممارسة الرياضة بشتى انواعها وكمثال رياضة الركض "الجرى"، وفى هذه التدوينة سنتعرف لمستخدمي ipad و iphone على تطبيقات تساعد فى ممارسة رياضة الجري.     
4 تطبيقات للمساعدة فى ممارسة رياضة الجري لمستخدمي آيفون وآيباد
 قد يفيدك


تطبيقات رياضة الجري على متجر آب ستور 

 يحتوى متجر تطبيقات apple على العديد التطبيقات المختصة للمساعدة فى ممارسة الرياضة خاصة الجرى "الركض" وفى السطور التالية مجموعة من افضل تلك التطبيقات.

تطبيق Run An Empire

تطبيق Run An Empire

رابط تحميله

https://apps.apple.com/us/app/run-an-empire/id1073986257
  • نبذة عن التطبيق
"إذا كنت تشعر بالملل من رحلة ركضك ، فجرب ذلك" - عالم العداء

"ارتد زوجًا من الأحذية الرياضية وقم بالركض (الركض ، أو المشي) للفوز" - Engadget

"إذا كنت جزءًا من لعبة محمولة وتريد تسهيل طريقك إلى التدريب أكثر وتسجيل تقدمك ، فقد يكون هذا الأمر مناسبًا لك." - سباق الرجال

"Run An Empire" يتناسب مع إجراءات التمرين الحالية ، مع إعطاء حافزًا جديدًا حافز للبدء "- مجموعة متنوعة

UN RUN (أو المشي) للتغلب

سواء كنت تمشي إلى مكان عملك أو تدير سباق الماراثون ، يمكنك التقاط الأماكن التي تتنقل فيها ووضعها تحت راية إمبراطوريتك. شاهد نشاطك الذي تحول إلى خريطة حرارة ثلاثية الأبعاد ، حيث أن الأماكن التي تزورها ترتفع أكثر مثل الجبال من الأرض.

► بناء طريقك إلى المجد

ابدأ بمعسكر صيد للعصر الحجري والتقدم عبر العصور من هناك - الكلاسيكي ، العصور الوسطى ، النهضة والحديثة. إدارة حضارة من عتبة داركم ، كما يمكنك فتح المزارع والحفارات والمصانع و (في نهاية المطاف) منفذ الفضاء. استأجر أحجارا وكاهنات ومهندسين من الحجر لجلب الثروة إلى إمبراطوريتك - ثم استثمر ثرواتك في مكافآت أكبر!

► تنافس في معركة قلعة ملحمة

فتح محارب جديد قوي مع كل عصر جديد من الحضارة. أطلق العنان لجنودك المشاة على القلاع المحلية وسيطروا على الأصدقاء والجيران ليكونوا الفاتح النهائي. أظهر المعارضين المحليين الذين يتقدمون عبر تصميم شعارك الفريد المخصص على القلاع التي تحملها.

► المميزات

‣ التقط وتملك شارعك وحيك ومدينتك أثناء سفرك سيراً على الأقدام

‣ الجري أو الركض أو المشي - مثالي للمبتدئين أو المتسابقين ذوي الخبرة

‣ قم ببناء مستوطنة واسعة على أراضي العالم الحقيقي التي تملكها - أو التقط أماكن جديدة تزورها!

‣ تتبع وتعيين كل شوط من جيبك ، باستخدام نظام GPS الخاص بهاتفك

‣ ترقية المحاربين وجيران المعركة والأصدقاء لامتلاك القلاع القريبة

‣ سجل المسافة والسعرات الحرارية والسرعة ونرى تحسين أدائك

‣ صمم شعارك الخاص لتطير فوق إمبراطوريتك العظيمة

‣ تقدم خلال العصور ، من العصر الحجري إلى عصر الفضاء

‣ إقران مع Strava واترك هاتفك في المنزل!

تطبيق RockMyRun - Workout Music

تطبيق RockMyRun - Workout Music

رابط تحميله

https://apps.apple.com/us/app/rockmyrun-workout-music/id546417608
  • نبذة عن التطبيق
لماذا RockMyRun الصخور

BP BPM قابل للتعديل: تقوم تقنية Body-Driven Music ™ الفريدة من نوعها بضبط الموسيقى تلقائيًا للمزامنة مع خطواتك أو معدل ضربات القلب. يمكنك أيضًا التعامل مع الموسيقى يدويًا لتتناسب مع BPM المثالي (يدق في الدقيقة).

► موسيقى الدي جي الموهوبة: موسيقى الدي جي الموهوبة مثل ديفيد جيتا وزد وأفروجاك ومايجور لازر والمزيد من موسيقى الركض لتعطيك تجربة ممارسة أفضل للطاقة بدون توقف أثناء التمرين. (لا مزيد من ضرب تخطي!)

► RUN TRACKING: تتبع المسافة والسرعة أثناء العزف على الموسيقى التي تحبها ، كل ذلك في تطبيق واحد.

► مدعومة بالعلوم: تم اختبار RockMyRun بواسطة EPARC ، وهو أحد مختبرات الأبحاث الرائدة في مجال التمرينات ، ومقارنة الدوافع التي يشعر الناس بالاستماع إليها لقوائم التشغيل القياسية RockMyRun. كانت النتائج واضحة: تم تصميم RockMyRun لزيادة الحافز والتمتع بنسبة تصل إلى 35٪. (التفاصيل: http://bit.ly/1yndAve)

EM TEMPO تلك المباني: تبني المحطات في BPM أثناء التمرين لمساعدتك على الاستمرار في ممارسة الموسيقى المثالية في الوقت المثالي.

SU اقتراحات شخصية: احصل على اقتراحات للمحطات يتم تحديثها باستمرار بناءً على تفضيلات الاستماع لديك.

► خيارات اكتشاف ROBUST: اكتشف موسيقى جديدة بناءً على النشاط والمزاج و BPM والطول والنوع. نحن فخورون بتقديم محطات لـ Pop، Rock ، Hip-hop ، Rap ، EDM ، House ، Dubstep ، Drum & Bass ، السبعينات ، الثمانينات ، التسعينات ، الموضوعات القديمة ، Christian ، R&B ، اللاتينية ، Reggae ، الموسمية ، Country ، البديل ، الكلاسيكية ، وأكثر من ذلك.

► لا تدري الموسيقى الخاصة بك: يختلف RockMyRun عن Songza و Spotify و Pandora Radio لأن جميع الأغاني يتم اختيارها خصيصًا ومزجها بسلاسة ، مما يخلق تجربة موسيقية تجريبية فريدة غير متوفرة في تطبيقات الموسيقى القياسية.

► ليس فقط للتشغيل: استخدمه كقائمة تشغيل للألعاب الرياضية للبيضاوي أو المطحنة ، أثناء تشغيل 10k ، مع Couch to 5k ، أو أثناء الانخراط في تدريب الماراثون ، crossfit ، bootcamp ، cycling ، وأكثر من ذلك بكثير!

► يعمل مع تطبيقاتك المفضلة: يعمل RockMyRun بسلاسة مع تشغيل التطبيقات وتتبع التطبيقات مثل Strava و Nike + و Runkeeper و MapMyFitness و Runtastic Endomondo والمزيد. سيقومون بالتتبع وسنقوم بالتأرجح أثناء التدريب.

يعلن عنه في

نيويورك تايمز: "يمكن أن تكون الموسيقى مساعدة كبيرة للعدائين ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون وضع قائمة تشغيل واجبا. اترك اختيار الأغنية قيد التشغيل حتى RockMyRun. "

لوس أنجلوس تايمز: "تنوع كبير. من السهل العثور على شيء يناسب ذوقك. اختر من الموضوعات القديمة ، خطوة الدوب ، الهيب هوب ، البلد وعشرات الأنواع الأخرى ، ثم قم بتخصيصها عبر الإيقاعات المفضلة في الدقيقة ، أو كلمات نظيفة أو واضحة. "

ميزة WALL STREET JOURNAL على WNBA MVP Elena Delle Donne: "Ms. يستخدم Delle Donne تطبيق Rock My Run ، الذي يحتوي على ميزة تتناسب مع إيقاع الأغاني وفقًا لسرعتك ".

البهجة: "هذه المقطوعات الموسيقية سابقة الصنع ستغير كل شيء"

عرض اليوم مشاركًا في المشاركة ، ناتالي موراليس: "أنا أقوم بتنزيل ذلك تمامًا".

كيف تعمل

فقط للتسجيل ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية وإمكانية الوصول غير المحدود إلى 1000 من موسيقى التمارين التي تمزج مع جسمك. بمجرد انتهاء التجربة ، سيكون لديك وصول محدود.

احصل على المزيد من الحوافز لتعزيز التدريب من خلال ترقية ROCKSTAR المميزة. باعتبارك عضوًا في ROCKSTAR ، يمكنك مزامنة موسيقى التمرين غير المحدودة مع حركة جسمك ، والاستمتاع بتخطيات غير محدودة ، والاستماع مع بيانات محدودة ، ومعاينة المسارات ، وعدم سماع إعلان واحد أبدًا!

تطبيق Zombies, Run!

تطبيق Zombies, Run!

رابط تحميله

https://apps.apple.com/us/app/zombies-run/id503519713
  • نبذة عن التطبيق
احصل على استعداد لتشغيل حياتك. انضم إلى 5 ملايين عداء في مغامرة ملحمية!

يمكنك ربط حذائك ، ووضع سماعات الرأس ، واتخاذ الخطوات الأولى خارج المنزل. بالكاد غطيت 100 ياردة عندما تسمعها. يجب أن تكون قريبة. يمكنك سماع كل نفس ممل ، وكل آذان صاخبة - إنها في كل مكان. الاموات الاحياء. هناك شيء واحد يمكنك فعله: الركض!

الكسالى ، تشغيل! هي لعبة جريئة للغاية ومغامرة صوتية ، تم إنشاؤها بالاشتراك مع الروائية الحائزة على الجوائز نعومي ألدرمان. كل شوط يصبح مهمة حيث أنت البطل ، مع دراما الصوت الغامرة لدينا تضعك في قلب قصة مغامرة غيبوبة الخاصة بك. أثناء الركض إلى المزيج المثالي من الدراما الصوتية التي تضخ القلب والأغاني النابضة من قائمة التشغيل الخاصة بك ، ستقوم بتجميع اللوازم لتنمية قاعدتك في منزلك.

بي بي سي نيوز - "الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي أن ترشح لنفسك."

WIRED - "بأسلوب Runkeeper ، مع لمسة مثيرة أوندد".

LIFEHACKER - "طريقة رائعة حقًا للخروج والتمرين".

سي إن إن - "تحول التمرين إلى لعبة - لعبة مرعبة ومرعبة."

TIME - "يأخذ كل متعة لعبة غيبوبة ويحولها إلى تطبيق اللياقة البدنية."

ماذا يقول اللاعبون:

"تهرب من كل الغوغاء الغوغاء :-) واحدة من أفضل عباقرة بلدي من أي وقت مضى. هذا التطبيق يعمل! "

"هذه اللعبة ستجعلك تعرق. الكمال تقاطع بين تصميم اللعبة وتشغيل تعقب. "

"فقط جربت @ zombiesrungame ولأول مرة في حياتي أشعر أنني على قيد الحياة حقًا."

المشي ، الركض ، أو الركض في أي مكان

الكسالى ، تشغيل! يعمل في أي مكان وفي أي سرعة. يمكنك الركض في الحديقة أو الركض على طول الشاطئ أو المشي على طول درب. حتى أنه يعمل على المطاحن!

أنت عداء 5

مئات الأرواح يعتمدون عليك. يجب عليك إعادة بناء قاعدتك من عدد قليل من الناجين المرتعدين إلى منارة محصنة للحضارة من خلال جمع الإمدادات الضرورية وتجنب جحافل الزومبي المتنقلين. يمكنك حفظها ومعرفة الحقيقة عن غيبوبة نهاية العالم؟

عالم القصص

أنت تصبح البطل في قصة ملحمية عن نضال البشرية من أجل البقاء حيث يركضك حقًا ، وهناك لغز أعمق يجب أن تكتشفه أيضًا. العب أول أربع مهام مجانًا واطلق العنان لمهمة إضافية واحدة كل أسبوع.

انضم إلى نادي أبيل تونشيب رانر

فتح أكثر من 400 مهمة قصة للعب غير محدود ، بالإضافة إلى التدريب الفاصل ووضع Airdrop.

مزيج الخاصة بك

اختر قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك: تتكشف القصة بين المسارات الخاصة بك من خلال سلسلة من رسائل الراديو الديناميكية والتسجيلات الصوتية.

زومبي

إنقاذ العالم ليست مثيرة بما فيه الكفاية؟ عندما تسمع زومبي في سن السادسة ، حان وقت الإسراع. يمكنك الهروب من كل الغوغاء أو سوف تسقط بعض الإمدادات بشق الأنفس لتشتيت انتباههم؟

ابق على قيد الحياة على قيد الحياة

في كل شوط ، ستقوم تلقائيًا بجمع الإمدادات الحيوية مثل الأدوية والذخيرة. استخدم اللوازم لبناء مجتمع ما بعد نهاية العالم. هل تقوي دفاعاتك ضد الزومبي أو تبني مزرعة جديدة؟ شارك النتائج مع أصدقائك واكتشف من يمكنه تحقيق مستقبل مشرق للإنسانية.

عرض الخاص بك على الانترنت

سجل في خدمة ZombieLink المجانية لعرض ومشاركة أشواطك وخرائطك وإحصائياتك!

تطبيق Charity Miles

تطبيق Charity Miles

رابط تحميله

https://apps.apple.com/us/app/charity-miles/id505253234
  • نبذة عن التطبيق
Charity Miles هو تطبيق مجاني يمكّنك من كسب أموال للأعمال الخيرية كلما كنت تمشي أو تجري أو تقود دراجة. في أي وقت. في أى مكان.

منذ تأسيسنا في عام 2012 ، ساعدت Charity Miles في كسب ما يقرب من 3 ملايين دولار للجمعيات الخيرية المذهلة ، وذلك بفضل الدعم المقدم من رعاة الشركات لدينا.

الآن لدينا طريقة جديدة ومبتكرة لجمع المزيد من الأموال لمؤسستك الخيرية أكثر من أي وقت مضى.

من خلال Charity Miles ، يمكنك إنشاء صفحة التعهد الخاصة بك حيث يمكن لأصدقائك رعايتك ... حتى لو لم تكن ماراثونًا أو عرقًا.

كلما تعهد أصدقاؤك بزيادة الأموال التي يمكنك كسبها. حرفيا غير محدود.

كثير من الناس يجمعون المال عن طريق القيام بأشياء مثل الماراثون و 10 آلاف. ولكن الآن يمكنك القيام بذلك على مدار السنة ، حتى لو لم تكن تجري سباقًا دون الاضطرار إلى مضايقة أصدقائك.

بالطبع ، من الرائع التواصل مع أصدقائك لرعايتك شخصيًا.

ولكن فقط بمشاركة Charity Miles الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي ستتيح لأصدقائك بمهارة الفرصة لإيجاد صفحة التعهد الخاصة بك ورمي بعض الدعم في طريقك ... دون الحاجة إلى التواصل في كل مرة. انها تفعل أساسا لجمع التبرعات بالنسبة لك!

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يقوم أصدقاؤك برعايتك ، دخلوا في السحب للفوز بجوائز رائعة من رعاةنا ، مثل رحلة إلى هاواي.

وكلما زادت الأموال التي تكسبها من أجل مؤسستك الخيرية ، زادت فرصك في الفوز بجوائز رائعة (وحتى المزيد من الأموال لمؤسستك الخيرية) من الجهات الراعية لنا أيضًا.

تتم مزامنة Charity Miles الآن مع Strava و Health Kit في هاتفك (وبالتالي ، أي أجهزة قمت بتوصيلها بها).

يمكّنك هذا من تحويل جميع الأميال التي ستذهب إليها أو المشي أو ركوب الدراجة في أي حال إلى أموال للأعمال الخيرية. في أي وقت. في أى مكان.

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بالفعل بجمع الأموال للأعمال الخيرية ، فسيساعدك ذلك في جمع المزيد من الأموال لهم.

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في إحداث تأثير ، لكن قد لا يكون الماراثون هو الشيء الخاص بك ... أو لا يمكنك القيام بفعاليات المشي الخيري الخاصة بك ، أو لا تشعر بالراحة من مطالبة أصدقائك بدعمك ، فنحن لقد حصلت على تغطيتها.

يمكنك استخدام أي متعقب للياقة البدنية في متجر التطبيقات لتتبع أميالك. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون إحداث تغيير ، فسوف تقوم Charity Miles بتحويل تلك الأميال إلى أموال للأعمال الخيرية.

قد يفيدك ايضا
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©