القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مواقع لتحميل الإصدارات المحمولة من البرامج وبآخر إصداراتها Portable

 

أفضل 4 مواقع لتحميل الإصدارات المحمولة من البرامج وبآخر إصداراتها Portable

 يعاني بعض المستخدمون في ايجاد البرامج الخاصة بهم عند استخدام حاسوب اخر غير شحصي خاصة ان كان يجيد التعامل مع تلك البرامج بأصدارات محدده او احدث من البرمجيات المتواجدة علي الحاسوب اللذي يستخدمه الان، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي كيفية استخدام اصدارك المفضل من اي برنامج علي اي جهاز اخر عبر خصية البرامج المحمولة.

ماهي البرامج المحمولة؟

 هي برامج تم تنصيبها بطريقة خاصة "Portable"  لتعمل علي اي جهاز حاسوب اخر يقبل تلك البرامج "يعمل بنظام تشغيل ويندوز"وايضأ "نظام لينكس"  عن طريق مفتاح usb محمول قابل للأزالة، وهي برامج تعمل بشكل كامل وطبيعي كما لو انها مثبته علي الحاسوب مسبقآ بدون اي مشاكل قد تذكر الا في حالات محدده منها متطلبات البرنامج من كتابات خارجية مثل الفرام وورك Net Framework وغيرها من البرامج المساعدة لتشغيل البرامج علي الكمبيوتر.

👈 قد يفيدك:

كيف يمكنني الحصول علي برامج محمولة للأستخدام؟

 هناك اكثر من طريقة يمكننا بها الحصول علي تطبيقات وبرامج محمولة ومنها عبر صنع برامج محمولة من البرامج المثبته سابقآ علي الحاسوب الخاص بنا وسيتم شرحها ان شاء الله في المدونة قريبآ.

الطريقة الثانية واللتي تعتبر اسهل وهي عبر تنزيل برامج محمولة محولة عبر مواقع تقدم تلك الادوات بشكل مجاني وبعدة اصدارات وحجم البرامج صغيرة جداً لسهولة نقلها علي فلاشة يو اس بي USB.

مواقع تنزيل برامج Portable

  1. https://portableapps.com/news
  2. http://portableappz.blogspot.com 
  3.  https://www.toucharger.com
  4.  http://www.appnr.com

  ملاحظة هامة

قد لا يتوفر بعض الاصدارات للبرامج اللتي تحتاج الي تفعيل او تكريك وذلك بسبب حقوق الملكية لأصحاب تلك البرمجيات

تعليقات