19 يناير 2020

افضل vpn مجانى للكمبيوتر والهاتف

ان كنت فى حاجة الى تحميل برنامج vpn على الحاسوب او تطبيق vpn على اندرويد او تطبيق ايفون في بي ان مجاني غير محدود  فتابع هذه التدوينة ستجد ما تريده.  

psiphon  افضل vpn مجانى  للكمبيوتر والهاتف

 ماهو vpn؟

 فى البداية VPN هو اختصار لجملة Virtual Private Network او شبكة خاصة افتراضية، ويمكننا تعريف في بي ان على انه طريقة سهلة ومبسطة لتصفح المواقع والخدمات المحظورة عنك بسبب شركات مزودى الانترنت فى بلدك "مقدمي خدمة الانترنت مثل تى داتا سابقآ و we حاليا فى مصر"، او بسبب عدم تقديم تلك الخدمة او فتحها الى لمستخدمين داخل بلد او دول محددة كما هو الحال فى متجر تطبيقات الاندرويد الامريكى جوجل بلاى فهناك تطبيقات متاحة مجانا لدولة امريكا وباقى دول العالم مدفوعة.

ماهى طريقة عمل خاصية vpn؟

 ببساطة هى عن طريق عمل شبكة خاصة بين العديد من المستخدمين او السيرفرات داخل بلد محدد او عدة دول ويتم مشاركة ip الخاص بتلك السيرفرات او المشتركون فى البلاد المختلفة وعند دخولك الى احد تلك الخدمات اللتى تقدم تلك الخدمة فيمكنك تصفح المواقع والخدمات المحجوبة عن طريق تبادل ip وتصفحها كأنك من تلك الدولة بدون مشكلة.

كيف يمكننى استخدام vpn وفتح الخدمات والمواقع المحجوبة؟

 هناك اكثر من طريقة يمكننا بها الدخول الى المواقع المحظورة وذلك اما عبر الخدمات المباشرة والادوات المتاحة اونلاين مثل مواقع البروكسي او عن طريق احد البرامج المتاحة لنظام تشغيلك ان كان للويندوز او الايفون او اندرويد وهى كثيرة ومتاحة منها المدفوع ومنها المجانى وهو ما سنتعرف عليه فى السطور التالية.

psiphone افضل vpn مجانى للموبيل والكمبيوتر 

  فى عام 2006 تم اصدار برنامج psiphone vpn ومنذ ذلك الوقت وهو يعد واحد من افضل تطبيقات في بي ان المتاح بشكل مجانى بالكامل ويمكننا تحميلة لنسخة الكمبيوتر للويندوز من الرابط التالى
وتحميله للهواتف العاملة بنظام تشغيل الاندرويد من هنا
وتنزيله لهواتف الايفون وايباد من الرابط التالى

سايفون برو يضع الإنترنت المفتوح بين يديك

ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.
مميزات:
  1. • الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
  2. • رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
  3. • سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.

ان كنت تبحث عن vpn مجانى وغير محدود وتقتدر تعتمد عليه مدى الحياة، انصحكم بيه بدل ما تفضل تدور على كود أو كراك لبرامج تانية

قد يهمك
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2020 ©