عن ماذا تبحث؟

التخلص من إشعارات الحفلة اللى بتيجى كل دقيقة من كل جروب؟

ازاى اتخلص من إشعارات الحفلة اللى بتيجى كل دقيقة من كل جروب ؟ hosting a watch party
 مع التحديثات المستمرة لمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن اخر التحديثات اللتى قد يراها العديد من المستخدمين اشعار "تتم استضافة حفلة مشاهدة جماعية" hosting a watch party، وذلك بسبب كثرة تلك الاشعارات واللتى قد تأتي كل دقيقة عبر الجروبات "المجموعات المختلفة المشترك بها"، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي طريق ايقاف ومنع تلك الاشعارات بطريقة مبسطة وسهلة ان شاء الله.   hosting a watch party    
 قد يعجبك
لماذا يظهر لنا هذا الاشعار hosting a watch party "تتم استضافة حفلة بواسطة" كثيرآ؟
 يقوم العديد من اصحاب الجروبات والمشرفين بأضافة فيديو من احد قنوات اليوتيوب الخاصة بهم او عبر منصة الفيسبوك وذلك بهدف ذيادة المشاهدات او عبر تقديم خدمة للمتابعين كمثال بث المباريات والبطولات المشفر بشكل مباشر عبر الفيسبوك.

طب هما هايستفيدوا ايه من حفلة المشاهدة دى؟

 ببساطة الافادة فى نسبة المشاهدات اللي بتم على البث المباشر او المشاهدة منك انت ومن المستخدمين الاخريين، اما عن طريق تجاوز شرط تحقيق الدخل من اليوتيوب وهو تعدى حد 4000 ساعة مشاهدة ويمكنكم القاء نظرة على هذه التدوينة لمعرفة المذيد من التفاصيل عن: 

او عن طريق ذيادة نسبة التفاعل عبر الاعلانات وذيادة الارباح من الاعلانات المشاهدة لفيديو اليوتيوب،
 وبالمثل اضافة منصة اليوتيوب عبر الصفحات امكانية تحقيق الدخل من مشاهدات الفيديوهات عبر الصفحات الناشطة كما باليوتيوب واللتى حتى تاريخ كتابة هذه التدوينة لا تدعم سوى السعودية والامارات من الدول العربية.

ازاى امنع اعلانات مشاهدة hosting a watch party الحفلة على فيسبوك؟

يمكننا منع تلك الاشعارات من الوصول الينا من اى مجموعة عبر الضغط على الثلاث "3" نقاط بجانب الاشعار ...

ازاى اتخلص من إشعارات الحفلة اللى بتيجى كل دقيقة من كل جروب ؟ hosting a watch party

ثم اختيار إيقاف تشغيل هذا النوع من الإشعارات من هذه الصفحة او المجموعة.

 ولن يتم مشاهدة اشعارات حفلة المشاهدة من هذه المجموعة مرة اخري ان شاء الله. وبالنسبة للأشعارات العادية يمكننا تلقيها بدون اى مشاكل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-