14 فبراير 2020

تعرف علي السيرفرات الفاتحة للقنوات المشفرة علي اقمار الشيرنج

 في هذه التدوينة من مدونة عرباوي سنتعرف علي نوع السيرفر اللذى يفتح القنوات المشفرة علي الاقمار الداعمة لقنوات الشيرنج بطريقة سهلة ومبسطة ان شاء الله.
تعرف علي السيرفرات الفاتحة للقنوات المشفرة علي اقمار الشيرنج


 هناك العديد من الاقمار الصناعية الداعمة لخصية الشيرنج وهى طريقة لكسر شفرات القنوات الرياضية المُشفّرة عن طريق "سيرفر" خاص, حيث توجد أنواع عديدة لتشفير القنوات, يقوم السيرفر بكسر أغلبها, وتقوم القنوات بتغيير شفراتها بصورة متكررة, وأحياناً كل عدة دقائق لذلك لابد من وجود سيرفر قوي لكسر تلك الشفرات وبثها إلى جهاز الاستقبال "الريسيفر" في اللحظة ذاتها, وهو ما يجعل القناة تعمل بثبات ولا تتوقف إطلاقاً.

ملحوظة: الشيرنج يقوم بكسر تشفير أغلب القنوات الأجنبية, لكن ليس من بينها القنوات المحتكرة لأنها تستخدم طريقة تشفير آمنة جديدة لم يتم التوصل لطريقة كسرها حتى الآن, وبالتالي فإن القنوات المكسورة تبث المباريات بلغات أجنبية حسب لغة بلد القناة.

ماهو السيرفر فاتح الشيرنج؟

 يمكننا تعريف السيرفر فاتح القنوات المشفرة عبر الشيرنج علي انه رابط مميز على الانترنت يحتوي علي معلومات ارقام واكواد الكروت المشفرة الفاتحة للقنوات على القمر الصناعي يتم مشاركتها عن طريق مواقع خاصة بشكل مجاني ومدفوع ايضا.

ماهى انواع السيرفرات الفاتحة للقنوات المدفوعة؟

 تابع ← ماهو سيرفر Cccam وفيما يستخدم وكيف نحصل عليه

هناك ما يصل الي 14 قمر صناعي يدعم قنوات الشيرنج حتي تاريخ كتابة هذه التدوينة وهناك بعض السيرفرات تفتح القنوات المشفرة بدون مشاكل عن غيرها علي تلك الاقمار وفي الصورة التالية سنتعرف علي السيرفرات الفاتحة على بعض الاقمار افضل من غيرها

ماهى انواع السيرفرات الفاتحة للقنوات المدفوعة؟
الصورة منقولة من Mohamed Ashraf Heshmat 
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | شروحات مبسطة فى المجال التقني 2013-2020 ©