31 أكتوبر 2020

افضل موقع لتعدين عملة الايثريوم

 

تعدين Ethereum

 هل سمعت سبقآ عن تعدين العملات الرقمية! Bitcoin بيت كوين، ايثريوم Ethereum، وغيرها من العملات المنتشرة علي الانترنت، ان كان الجواب لا او نعم فتابع معنا هذا المقال المبسط للتعرف اكثر علي تعدين العملات الرقمية كيف يعمل وكيفية البدء فيه وجني العديد من الاموال والارباح.

ماهي العملات الرقمية؟

 بشكل مبسط هي عملات افتراضية علي شبكة الانترنت تمكنك من شراء اى منتج او سلعة متاح الدفع بها عبر العملة الرقمية مثل الاموال الحقيقية ولكن بشكل افتراضي عبر الانترنت، وتم انشاء هذه الطريقة للتحرر من القيود المالية اللتي تفرضها العديد من الدول علي مواطنيها وخاصة في الاستثمار المريح والمربح دون التقيد بسجلات او اوراق وسنات مالية يجب اثباتها امام اي جهة حكومية او خاصة.

ويمكننا التعمق اكثر عبر التعريف المذكور في ويكيبديا عن هذا الموضوع 

العملات المشفرة تعمل بسهولة بنقل الرصيد بين الطرفين في التعاملات، تلك النقلات تسير حول استخدام المفاتيح التشفيرية العامة والخاصة لأغراض أمنية، تنتهي عملية نقل الارصدة برسوم تجهيزية أدني، مما يسمح للمستخدمين تجنبهم لرسوم الشحن الحادة من معظم البنوك والمؤسسات المالية للنقل الرابط في الأموال

في البنوك المركزية والانظمة الاقتصادية كـالاحتياطي الفدرالي , القطاع العام والحكومات تتحكم في خزائن العملات بطبع النقود الرئيسية ألزاما أو الطلب بدفاتر بنوك رقمية أضافية. ومع ذلك، الشركات والحكومات لاتستطيع إنتاج وحدات العملات المشفرة أو بمعني أخر حتي الآن لا توجد سندات مقدمة للشركات الأخرى، للبنوك والشركات كيانات حيث تعقد قيمة الأصول التي تقاس في عملة مشفرة لا مركزية والعملة تنشئ بواسطة نظام متكامل تقني وأساسي حيث انها تنشئ بواسطة مجموعة أو شخصية معروفة أو بلا هوية مثل مخترع Bitcoin .

العيب الرئيسي للعملات المشفرة هي بما أنها افتراضية، فليس لها مخزن مركزي، اذ أن ميزانية مستخدم لعملة رقمية مشفرة يمكن محوها بالكامل بسبب عطل في الكمبيوتر إذا لم يكن هناك نسخ احتياطية من حيازات تلك العملات.

التعاملات المالية المجهولة بالعملة المشفرة تتم بطبيعة الأمر أن تكن مناسبة تماما لأنشطة شائنة مثل التهرب الضريبي و غسيل الأموال , لذلك تكمن بأن العملات المشفرة ليست مركزية بداعي امنية نظريا عن التلاعب أو التدخل الحكومي

بينما تتواجد مئات من مواصفات العملات المشفرة، معظم منها مستمدة من بروتكول واحد أو أثنين وهما : إثبات العمل و إثبات صحة المحك , كل هذه العملات المشفرة تتحفظ بواسطة التجمع التعديني للعملات المشفرة الذين هم في الجهمور العام ومجهزين خصيصا بأجهزة الكبيموتر أو جهاز تعدين العملات (ASIC Miner) للمشاركة في تفاعل التعاملات واجراءاتها.

كيف احصل علي عملات رقمية؟

هناك اكثر من طريقة يمكننا الحصول علي تلك الاموال عبر استخدام الحاسوب الخاص بنا او الهاتف وهناك العديد من الاجهزة اللتي تم انشائها خصيصآ لتلك العملية ولكن.. تلك الطريقة غير مجدية فهي لا تعادل قيمة الاجهزة اللتي تتضرر بسبب هذه العملية وتكلفة الكهرباء العالية.

ايضا هناك تعدين العملات الرقمية عبر الخدمات السحابية VPS او السيرفرات الافتراضية علي الانترنت وهي الطريقة الافضل والاذكي من بين طرق تعدين العملات الرقمية الجديدة ومن افضل تلك الشركات اللتي يمكننا البدء بها في هذا المجال هي شركة تريبل ماين - triple mine واللتي تمكنك من تعدين العملة الرقمية عبر خوادمها دون تدخل منك في اي عملية قد تكون معقدة بالنسبة اليك.

كيف استلام اموالي وارباحي؟

 يتم انشاء محفظة الكترونية عبر الانترنت خاصة بك انت فقط بعنوان خاص لا يمكن ان يتكرر عبر اى جهاز متواجد علي الانترنت او شخص مستثمر ايضآ

ماهي افضل عملة يمكنني البدء في تعدينها؟

 علي الرغم من توفر العديد من العملات علي منصات التعدين المختلفة وخاصة اشهر تلك العملات البيتكوين ولكن تعد عملة الايثريوم هي الخيار الافضل لك في البدء في عملية التعدين والتعامل مع العملات الرقمية المشفرة Digital currency، يمكننا البدء في عملية تعدين الايثريوم عبر الاستثمار في المنصات الموثوقة في التعدين وفي مقدمتها منصة triplemine.

واللتي يمكننا البدء في عملية الاستثمار بها عبر الدخول الي رابط الشركة عبر الرابط التالي:

https://triplemine.net/register

 

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©