القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع ذكاء إصطناعي يساعدك في إيجاد الإسم المناسب لموقعك او شركتك

 

موقع ذكاء إصطناعي يساعدك في إيجاد الإسم المناسب لموقعك او شركتك

 ان كنت تفكر في انشاء مدونة او موقع او حتي تأسيس شركة خاصة بك فأنت تحتاج الي اسم مميز يشير الي هذا الكيان الجديد بشكل مميز وحصري، وهناك العديد من ادوات الخدمات المدفوعة اللتي توفر مثل هذه الخدمة، ولكننا في هذه التدوينة سنتعرف علي كيفية اختيار اسم مناسب لموقعك او عملك بشكل احترافي ومجاني ان شاء الله.

لماذا يجب اختيار اسم مميز لموقعك او عملك؟

 يعد الاسم هو شخصية الموقع والواجهة الخاصة به فيكفي اننا عندما نتحدث عن جوجل او سامسونج او آبل نتذكر هذه الاسماء بشكل فوري وليس هذا فقط بل عبر مشاهدة الشعار الخاص بهم.

 

لماذا يجب اختيار اسم مميز لموقعك او عملك؟

 وكل ما كان هذا الاسم قصير وفريد اصبح اهم ولكن ما يعيب هذا هو ان الدومين "نطاق" ذو الاسم القصير والمميز في الغالب سعره يكون مرتفع وفي بعض مواقع تسجيل الدومينات قد يتم عمل مذاد علي الاسماء المميزة بمبالغ كبيرة نسبيآ بالنسبة للمستخدم المبتدء في هذا المجال، لكن الحل بسيط عبر هذا الموقع المميز namelix.

مولد الاسم التجاري Business Name Generator

 نيملكس namelix هذا الموقع سيساعدك باستخدم الذكاء الإصطناعي artificial intelligence في إيجاد الإسم المناسب ويعطيك شعارات مقترحه لهذا الإسم إذا انت محتار  بتسمية مشروعك أو شركتك الجديدة او حتي موقعك الالكتروني، فيكفي الدخول الي الموقع عن طريق الرابط التالي: https://namelix.com/

وبعدها يمكنك البدء في اختيار اسم البرند الخاص بك عبر اكثر من خيار يوفرها لك هذا الموقع لأختيار اسمك المميز لموقعك او مشروعك علي ارض الواقع او حتي عبر الانترنت.

لوجو مجاني من الموقع free logo

 يقدم الموقع ايضآ ميزة اضافية وهي شعار للأسم الخاص بك الجديد عبر الذكاء الالي قد يراه البعض احترافي جدآ وقد يراه اخرون بسيط ولكن في اغلب الحال هو جيد جدآ للمبتدئين في هذا المجال ولكن يفضل دائم انشاء اللوجو بشكل احترافي مميز لسهولة التعرف عليه فهو كما قلنا الواجهة لموقعنا ونحن نريد من يري اللوج الشعار الخاص بنا يتعرف علي اسم النشاط او الموقع وما هي طبيعة عمله.


تعليقات