القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة توفر لك شرح مختصر عن سياسات أي خدمة شهيرة على الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة

 

خدمة توفر لك شرح مختصر عن سياسات أي خدمة شهيرة على الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة

اصبحت الخصوصية هي الشغل الشاغل للمستخدمين الان خاصة بعد الضجة الاخيرة لتطبيق واتساب whatsapp ومشاركة بيانات المستخدمين مع منصة فيسبوك FaceBook بشكل كامل علي الرغم من تكذيب شركة فيس بوك لهذا بشكل مطلق ولكن يجب علينا جميعآ معرفة "ان لم تدفع ثمن البضاعة فأنت البضاعة"، وهذا هو الواقع في مجال الانترنت عمومآ.

هل من الضروري قراءة سياسة الخصوصية قبل الموافقة عليها في المواقع والتطبيقات؟

 للأسف تعود العديد من المستخدمين علي تخطي خطوة قرأة سياسة الاستخدام والخصوصية عند استخدام تطبيق او لعبة ما علي اجهزة المحمول الخاصة بهم وبالمثل عند الاشتراك في المواقع والخدمات المختلفة عبر شبكة الويب العملاقة وذلك لأكثر من سبب منها عدم ألمام المستخدم باللغة المكتوب بها هذه الشروط كمثال سياسة الخصوصية ب اللغة الانجليزية ونحن لا نجيدها، او ان هناك الكثير من الكلمات والمصطلحات الغير مفهومة لنا داخل سياسة الخصوصية.

وللأسف بعض البنود المذكورة في تلك السياسات قد تسمح لتلك المواقع بمشاركة البيانات والمعلومات مع جهات اخري بغرض جمعها واستهدافك مرة اخري بأعلانات مخصصة لك وفي بعض المواقف لتعقبك انت بشكل خفي!، لذلك يجب بالطبع مراجعة تلك الشروط قبل الموافقة عليها، ولكن.. ان كنت لا تحب ان تقراء كل تلك الكلمات والجمل فتابع معي هذا الموقع الرائع.

موقع tosdr طريقك لمعرفة شروط الاستخدام لأي موقع او تطبيق ولعبة علي الانترنت

 

موقع tosdr طريقك لمعرفة شروط الاستخدام لأي موقع او تطبيق ولعبة علي الانترنت

 يقدم موقع "توسدر" الحل المثالي للتعرف علي كافة بنود شروط استخدام وسياسة المواقع وتبسيطها في شكل نقاط محدده تمكننا من معرفة كافة البيانات المستخدمة واللتي يتم جمعها في المواقع المختلفة والتطبيقات اللتي نستخدمها بشكل يومي بدون معرفة ماهي حجم البيانات اللتي يتم مشاركتها مع تلك التطبيقات والاطراف الثالثة المستفيدة من جمع تلك البيانات ولعل الطرف الثالث الاشهر هي الخدمات الدعائية والاعلانية اللتي تستهدف المستخدم للحصول علي اقصي استفادة منه في ترويج المنتجات والخدمات عبر شبكتها الاعلانية ولعل اشهر تلك المنصات فيسبوك وجوجل ادس.

رابط الدخول الي الموقع: https://tosdr.org

  للأسف الموقع لا يدعم العربية ولكن يمكننا استخدام اي مترجم مثل ترجمة جوجل او بينج للتعرف علي معاني تلك البنود اللتي يتم الموافقة عليها بشكل تلقائي عند استخدام الموقع، كل ما علينا هو البحث عن الخدمة او الموقع / التطبيق/ اللعبة بالأسم لتظهر لنا سياسة وشروط استخدام الموقع والخصوصية.

تعليقات