القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا سيرفر iptv متأخر عن البث المباشر للقنوات

 يعد iptv احد اهم الحلول لمشاهدة القنوات المشفرة واللتي تحتاج الي دفع اشتراك مالي لمشاهدة المحتوي اللذي يبث علي تلك القنوات، خاصة المحتوي الرياضي المحتكر من جانب شبكة راديو وتلفزيون بين سبورت الشبكة القطرية، 

لماذا سيرفر iptv متأخر عن البث المباشر للقنوات

ولكن لماذا اي بي تيفي متاخر في البث عن البث الحي للقنوات؟

ماهو iptv؟

 IPTV تعني بروتوكول الإنترنت TV ، وهو نوع غير قانوني من البث للقنوات التلفزيونية العربية. يتم بث خدمات IP TV نفسها عبر الإنترنت إلى جهازك ، ويمكنك مشاهدة أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية. ترجع حقيقة أن IPTV باللغة العربية أصبحت شائعة جدًا بشكل أساسي إلى الاختلاف الكبير في السعر بين التلفزيون المقرصن وبدائل IPTV العادية غير القانونية. بالإضافة إلى الاختلاف الهائل في السعر ، ستحصل أيضًا على حوالي 10000 قناة إضافية يصعب الحصول عليها باللغة العربية. ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول تدفق IPTV وكيفية شراء IPTV بثمن بخس.

 لماذا التاخير في البث عند مشاهدة iptv؟

 ببساطة لأنه اعادة بث القنوات الفضائية مرة اخري عبر الانترنت، فعملية تسجيل البث ثم اعادة بثه مرة اخري عبر سيرفرات المشاهدة تحتاج فترة زمنية ما بين 40 ثانية الي 2 دقيقة كاملة حسب سرعة الانترنت المستخدمة في عملية اعادة بث مشاهدة القناة

هل يوجد سيرفر اي بي تيفي غير متاخر في البث؟

 للأسف لا، لن تجد ابدآ سيرفر غير متأخر في عملية البث الا ان كان البث من جهة رسمية وحتي هي ايضآ قد تجد بعض التأخير بها ولكن لن يكون مثل خدمات ال اي بي تيفي الاخري وكمثال علي هذا خدمة بين كونكت الشهيرة، واللتي قد يجد الكثير منا صعوبة في الاشتراك بها خاصة ان اسعارها عالية نسبيآ تصل الي 100$ دولار في السنة علي عكس سيرفر ال IPTV اللذي يمكنك الحصول عليه بسعر يبدء من 1$ واحد فقط علي حسب الموزع والقنوات المضافة للتشغيل علي السيرفر التابع له.

 ماهي متطلبات تشغيل اى بى تيفى؟

 1- سيرفر iptv وطريقة الحصول عليه متاحة للجميع عبرالخدمات المدفوعة او عبر المواقع المجانية لفترة زمنية قصيرة

2- جهاز يدعم تشغيل iptv وفي الغالب الان كافة الاجهزة تدعم تلك الخصية من رسيفر الاستقبال الي شاشات الاندرويد "السمارت" الي الهواتف المحمولة عبر تطبيقات المشاهدة وغيرها من الاجهزة.

3- انترنت جيد وسريع وهنا نتحدث عن انترنت يبدء من سرعة 1 ميجا  او اكبر للتمتع بجودة قد تكون كافية لتشغيل البث عبر اى بى تيفي وكل ما كان الانترنت اسرع كان افضل في عدم تقطيع البث اثناء المشاهدة بجودات اعلي تصل الي FHD 1080p.

تعليقات