11 سبتمبر 2019

ماهى سرعة الانترنت المطلوبة لتشغيل الشيرنج CCcam

تختلف سرعة الانترنت بين البلاد ومزودى خدمة الانترنت داخل تلك الدول، وقد يتسأل بعض مستخدمي سيرفرات سيس كام CCcam عن ماهي سرعة الانترنت لتشغيل الشيرنج "سيسكام"، وفى هذه التدوينة سنتعرف على ذلك ان شاء الله.
ماهى سرعة الانترنت المطلوبة لتشغيل الشيرنج CCcam
             
 فى البداية ان كنت حديث العهد بتشغيل واستقبال القنوات عبر سرفر سيسكام cccam Server فيمكنك متابعة هذا الموضوع

 ويمكننا تعريف الشيرنج بشكل مبسط هو مشاركة كروت واشتراكات القنوات المشفرة عبر الانترنت بين المستخدمين لكسر تشفير تلك القنوات، ولهذا نحن نحتاج الى الانترنت للحصول على شفرات تلك القنوات عبر سيرفر السيسكام cccam.

 محتاج سرعة انترنت كام عشان اشغل سيرفر السيسكام بدون تقطيع؟

  يمكننا القول ان اى سرعة انترنت متاحه لدينا تفي بالغرض، فالشيرنج لا يقوم بأستهلاك باقة النت كما تعتقد فهو ليس خدمة iptv اللتى تحتاج الى سرعة انترنت تتعدى 2 ميجا ويمكنك متابعة هذه التدوينة لمعرفة المذيد عن الفرق بينهما:
  انما يحتاج السيسكام CCcam الى اقل سرعة فقط لتحميل البيانات والارقام السرية لفتح الباقات المشفرة على الدش "اقمار بث القنوات المشفرة" فسرعة تصل الى 10kb كافية جدآ او ربع ميجا.

هل يمكن تشغيل الشيرنج عن طريق نت الهاتف؟

 ان كان جهاز الاستقبال الخاص بك "الرسيفر" يدعم الاتصال عبر الواى فاى WiFi "عبر تركيب قطعة استقبال الواى فاى" فيمكنك فتح اتصال مباشر عن طريق الهاتف المحمول الخاص بك عبر خدمة مشاركة الانترنت HotSpot الاتصال المباشر ثم ادخال بيانات المشاركة فى الرسيفر لفتح النت وتفعيل سيرفر السيسكام "الشيرنج".

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©