القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع للحصول علي الألوان وأسماء الخطوط وأحجامها وأحجام الصور لأي موقع تريده

ربما اثناء تصفحك احد المواقع علي شبكة الانترنت تسألت عن ماهي الالوان اللتي يتكون منها هذا الموقع، او ماهو الخط المستخدم داخل موقع الويب هذا، او ماهي مقاسات الصور المستخدمة في هذه الصفحة من هذا الموقع، كل ذلك يمكنك معرفته عبر هذه الخدمة اللتي نتحدث عنها اليوم ان شاء الله في هذه التدوينة.

 

موقع للحصول علي الألوان وأسماء الخطوط وأحجامها وأحجام الصور لأي موقع تريده


 

لقيت موقع وعجبك ألوانه أو نوع الخط اللي فيه وعايز تعرفهم؟

تختلف مواقع الويب من حيث تصميم الصفحات بها والاكواد المستخدمة اللتي تعطى مظهر رائع علي الشكل الخارجي للزائر عند تصفحه للموقع، وان كنت صاحب موقع او مصمم مواقع فقد يعجبك احد المواقع من جهة الالوان المستخدمة بالتصميم، الخطوط المستخدمة بالموقع وما هو حجمها ووزنها، وماهي ابعاد الصور المستخدمة بالتصميم.
هناك اداة علي الانترنت مفيدة جدأ تمكننا من الحصول علي تلك المعلومات فقط عبر ادخال رابط الموقع او صفحة الانترنت المراد الحصول علي المعلومات الخاصة بها.


موقع stylifyme بيجيبلك الألوان، وأسماء الخطوط وأحجامها، وأحجام الصور كمان

 يقدم موقع stylifyme خدمة تحليل المواقع واي صفحة انترنت ويستخرج لك الالوان المستخدمة في التصميم ومقسات الصور والخطوط اللتي يظهر بها الموقع امامك، وبهذا يمكنك ام تعديل موقعك الحالي بتلك الاضافات او تصميم موقع من البداية عبر هذه المعلومات اللتي استخلصتها من الموقع اللذي تريده، فيكفي الدخول الي الموقع عبر الرابط التالي: http://stylifyme.com/


تعليقات