القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يقدم اختبارات مجانية في مجالات الامن السيبراني وعلوم الحاسب والبرمجة وغيرها من التخصصات

مجالات الامن السيبراني وعلوم الحاسب والبرمجة وغيرها من التخصصات هي اكثر مجالات العمل المطلوبة في السنوات الماضية وبالتأكيد هي اهم وظائف العصر الحالي، وان كنت احد المهتمين بهذه المجالات او بالفعل بدأت التعلم والعمل عليها أذا انت في حاجة الي اختبار مهاراتك ومستواك في تعلم تلك المهارات عبر اختبارات ذكية.

موقع يقدم اختبارات مجانية في مجالات الامن السيبراني وعلوم الحاسب والبرمجة وغيرها من التخصصات

وفي هذه التدوينة سنتعرف علي موقع يقدم اختبارات مجانية في مجالات مثل الامن السيبراني  ML  وعلوم الحاسب والبرمجة وغيرها من التخصصات الشيقة والمطلوبة بمستوياتها الثلاث (تأسيس-متقدم-خبير).

موقع studysection اختبارات مجانية في العديد من المجالات مع امكانية الحصول علي شهادة معتمدة

منصة StudySection، المنصة الأكثر شعبية عبر الإنترنت للحصول على الشهادة الإلكترونية في العديد من الموضوعات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير البرامج وضمان الجودة وإدارة الأعمال وإدارة المشاريع واللغة الإنجليزية والكفاءة والمزيد. تم إنشاء موقع StudySection.com بواسطة Webner Solutions Private Limited ، الهند. Webner هي شركة تطوير برمجيات. انقر هنا لعرض قائمة اختبارات الشهادات التي نقدمها.

حصل الطلاب من أكثر من 70 دولة على شهادة StudySection. إذا لم تكن قد حصلت على شهادة StudySection ، فلم يتأخر. يمكنك أن تبدأ الآن. يساعدك الحصول على شهادة StudySection على الارتقاء بمستوى التعليم الخاص بك إلى مستويات أعلى والتمتع بميزة على المرشحين الآخرين عندما تكون في أمس الحاجة إليه. على الصعيد العالمي ، يعمل طلابنا في مؤسسات مختلفة ويستفيدون من الحصول على شهادة معنا.

امتحانات مجانية لشهادة وشهادة الدبلوم عبر الإنترنت في تطوير البرمجيات ، MS Office ، تصميم الويب ، تصميم الجرافيك ، اللغة الإنجليزية ، الكفاءة ، التطوير الشخصي ، الأعمال ، المحاسبة والمزيد. اجتياز واحصل على سجل اختبار مجاني. احصل على نسخة إلكترونية من شهادتك مقابل رسوم رمزية.

رابط موقع studysection

https://www.studysection.com/certification-exams/basic-comput

تعليقات