القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج يجب حذفها من حاسوبك الان


برامج يجب حذفها من حاسوبك الان، عند استخدامك للحاسوب فأنت تتعامل علي الاقل مع عدة برامج مثبته علي جهازك اما بشكل مسبق التثبيت او عن طريقك انت بتسطيب هذا التطبيق علي حاسوبك، وفي هذا الموضوع سنعرف علي طريقة معرفة البرامج التي يجب الغاء تثبيتها علي حاسوبك وسبب الذي ادي الي ذلك.  

 

برامج يجب حذفها من حاسوبك الان


قد يفيدك:



لماذا يجب عليك مراجعة البرامج المثبته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك


تعتمد بعض الشركات اصحاب البرامج الي الترويج الي برامج اخري خاصة بها او برمجيات لشركات اخري وعند تثبيت البرنامج الاساسي بيتم اظهار شاشة تثبيت البرنامج الاخر من داخل البرنامج الاساسي والتي في الغالب بيتم الموافقة عليها بدون حتي الانتباه الي التطبيقات الاخري التي تم الموافقة علي تنزيلها علي حاسوبك.


واغلب تلك البرامج ان لم تكن ضاره فهي علي الاغلب لن تستفيد بها وتعمل علي استهلاك موارد حاسوبك من رامات الكمبيوتر ومعالج الكمبيوتر "البروسيسور" مما يسبب ضغط علي جهاز الكمبيوتر بشكل عام خاصة ان تلك البرامج تعمل بالخلفية وعند تشغيل الكمبيوتر.


كيفية التخلص من البرامج الغير مفيدة علي الكمبيوتر

 احذف البرامج التي لا حاجة لك بها، لعل ابسط طريقة هي حذف تلك التطبيقات والبرامج بشكل يدوي عبر خصية add/remove programs حسب نظام التشغيل الخاص بك، او عبر استخدام احد البرامج المساعدة في ازالة البرامج من الكمبيوتر، ولكن ماهي البرامج التي يجب فعلآ حذفها من الحاسوب.

موقع جميل يحدد لك البرامج التي ينبغي عليك حذفها من كومبيوترك لضررها عليه مع توضيح الأسباب

موقع جميل يحدد لك البرامج التي ينبغي عليك حذفها من كومبيوترك لضررها عليه مع توضيح الأسباب


موقع shouldiremoveit يحدد البرامج التي يجب عليك إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها ستؤدي إلى إتلافه وتوضيح السبب، فيكفي الدخول الي الموقع عبر الرابط التالي:

https://www.shouldiremoveit.com

الان يمكنك البحث عن البرامج المثبته علي حاسوب فقط بالأسم او عبر استعراض قائمة البرامج المراد فحصها ان كانت مفيدة ام لا، او عبر تنزيل برمجية مسح البرامج والتطبيقات المثبته علي الويندوز واظهار ان كان يجب عليك حذفها ام لا من الرابط التالي:

 

تنزيل برنامج Should I Remove It احدث اصدار

 

تنزيل برنامج Should I Remove It احدث اصدار

هو تطبيق رائع ذو حجم صغير يقوم بفحص كافة البرامج المثبتة على حاسوبك ويدرسها عن طريق المقارنة مع قاعدة بيانات كاملة لملايين المستخدمين ليخبرك بما هي البرامج التي ينصحك بإلغاء تثبيتها.

كل ما عليك فعله هو تشغيل هذا التطبيق وستظهر لك لائحة تحتوي على البرامج المرتبة حسب نسبة الحذف، وهي لا تتجاوز كونها نسبة المستخدمين الذين ثبتوا هذا البرنامج وقرروا عبره القيام بحذف تلك البرامج.

وهكذا، فسيساعدك البرنامج على اتخاذ قرار يخص البرامج التي ترغب في حذفها من أجل تنظيف قرصك الصلب، وذلك مع مراعاة حاجياتك الخاصة.

ستتمكن من حذف البرامج مباشرة عبر هذا التطبيق، وبالتالي فهو ليس مجرد أداة معلومات بل هو أيضا أداة تسهل عليك الأمور.

إذا وجدت نفسك أمام برنامج لا تعرفه، فما عليك سوى النقر على زر`?What is it´(ما هو هذا البرنامج؟) وستُوجه نحو موقع إلكتروني يحتوي على معلومات تتعلق بالبرنامج ووظائفه والملفات التي يثبتها على قرصك الصلب وإحصائيات المستخدمين وهلم جرا. وللأسف فإن كل شيء مكتوب باللغة الإنجليزية، وعلى الرغم من ذلك فليس من الضروري إتقان الإنجليزية من أجل فهم أهم المعلومات كالإحصائيات مثلا.

لا شك بأن هذا التطبيق هو تطبيق صغير ولكنه رائع بحيث أنه سيساعدك على تحسين قرصك الصلب وحذف البرامج المزعجة. 


قد يهمك:

هل يجب أن أزيله هو جزء مجاني من برنامج Windows يوفر تقييمات وروابط تساعدك في تحديد ما إذا كان البرنامج آمنًا أو يمثل خطرًا ، أو ما إذا كان حارسًا أو يشغل مساحة على القرص.

 لم يتم تسمية البرامج المجانية الخاصة بـ Reason Software: يمكن أن تساعدك نصائحها وتقييماتها المستمدة من التعليقات في الواقع على تحديد ما يجب الاحتفاظ به وما ترميه عندما تقوم بتنظيف التطبيقات المنسية وغير المستخدمة وغير المرغوب فيها التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الرياضات القديمة المعدات في الجزء الخلفي من خزانة الصالة. الطريقة الوحيدة لإخبار نادٍ أو مضرب جيد عن مضرب محطمة هي النظر إليه ، وينطبق الشيء نفسه على البرامج. 

ليست هناك حاجة لفتح لوحة التحكم أو أداة أخرى للتخلص من المتشردين: هل يجب علي إزالته إلغاء تثبيت البرامج أيضًا. 

يتضمن أحدث إصدار من Reason's Should I Remove It مُثبّتًا محدثًا ودعمًا لنظام التشغيل Windows 8. لقد جربناه في الإصدار 64 بت من Windows 7.

هل يجب أن أزيلها من واجهة ملونة بأسلوب القائمة مع تعويذة كرتونية لطيفة ذات مظهر تحريري (وتصفيفة شعر قابلة للسؤال) يقول كل شيء: "من أين أبدأ بهذه الأشياء؟" نقترح أعلى القائمة ، حيث توجد البرامج الأكثر خطورة ذات السمعة الأقل. بالطبع ، ليس كل برنامج لديه تصنيف ، لكن تطبيقاتنا الأكثر شهرة حصلت (معظمها أظهرت علامات جيدة ، لحسن الحظ).

 يؤدي النقر فوق أي إدخال إلى توسيع عرضه ليشمل معلومات الإصدار والتثبيت وحجم التثبيت والارتباطات المعنونة "ما هو؟" و "إلغاء التثبيت". 

يؤدي النقر فوق الارتباط الأول إلى الانتقال إلى موقع ويب به مزيد من المعلومات (على الرغم من عدم توفر مزيد من المعلومات في بعض الأحيان) بينما يؤدي النقر فوق "إلغاء التثبيت" إلى القيام بذلك.

المكان الذي يجب أن أزاله يتألق حقًا هو البرامج الإعلانية وأشرطة الأدوات وغيرها من "الإضافات" التي يبدو أنها تتسلل بهدوء إلى نظامك ولكن يجب سحبها من الركل والصراخ. في حين أن العديد من البرامج تفتقر إلى تعليقات كافية للحصول على تقييمات موثوقة ، فهل يجب علي إزالتها ، فهي مكان رائع لبدء البحث.

قد يعجبك:

تعليقات