نصائح لاستخدام علامات التصنيف hashtags بكفاءة لتنمية نشاطك التجاري على Instagram



تعد علامات التصنيف  في Instagram طريقة رائعة لبناء جمهور وزيادة الوصول وتعزيز المشاركة وتوسيع نطاق علامتك التجارية عبر الإنترنت. يدرك كل مسوق عبر الإنترنت أن علامات التصنيف ضرورية لتنمية أعمال Instagram.

اليوم ، سنغطي بعض النصائح التي لا معنى لها حول كيفية استخدام علامات هاشتاج Instagram لنشاطك التجاري والغوص في التفاصيل الصغيرة. إليك ما لا تريد تفويته.





فوائد استخدام Instagram Hashtags للأعمال


قبل الدخول في عالم علامات التصنيف على Instagram ، ابدأ بفهم سبب فائدتها. فيما يلي قائمة بالمزايا التي يجلبها كل علامة تصنيف لكل شركة على Instagram:

تحسين إمكانية البحث في المحتوى - يبحث المستخدمون باستمرار عن محتوى جديد وجذاب. تسمح علامات التجزئة في Instagram لعملائك المحتملين بالاتصال والعثور عليك على المنصة. الحيلة هي استخدام علامات التصنيف ذات الصلة.

تظهر على موجز المستكشف - يقوم Instagram بتحميل أكثر من 95 مليون صورة يوميا ، ويمكن أن يكون استخدام علامات التصنيف طريقة رائعة للحصول على ملاحظة. إذا كنت تحاول الوصول إلى قاعة الشهرة أو السماح لك بإظهار العلامة التجارية في خلاصة المستكشف ، يمكن أن تساعدك علامات هاشتاج Instagram في الوصول إلى هناك.


يخلق أصالة العلامة التجارية - عندما كنت تستخدم علامات التصنيف للأعمال التجارية، كنت تبرز باعتبارها العلامة التجارية. بعض علامات التصنيف حصرية على علامتك التجارية التي لا يمكن لمنافسيك نسخها.


الترويج للمحتوى الذي ينشئه المستخدم - إذا كان عملاؤك يستخدمون علامات التصنيف الخاصة بك، فيمكنهم الحصول على عدد الكلمات والترويج لمحتواك التجارية بشكل عضوي. إنها استراتيجية تسويق مجربة ومثبتة زمنيا. الملك الذي يولده المستخدم سيكون الملك دائما. يمكن للشركات العثور على رؤى تتعلق بمنشوراتها ، وزيادة المبيعات ، وصقل قواعد الجمهور المستهدفة باستخدامها.

 

نصائح لاستخدام Instagram Hashtags بشكل فعال



 لا يمكنك فقط استخدام الهاش تاج العشوائية ؛ أنت بحاجة إلى استراتيجية. يمكن أن يؤدي التفاعل من خلال علامات التصنيف في Instagram إلى ملاحظة متابعيك لمقابض الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام علامات التصنيف بشكل فعال لتنمية أعمالك على Instagram

1. أبقها قصيرة ولطيفة


 يتمتع الأشخاص بفترات انتباه قصيرة ولن يكلفوا أنفسهم عناء تذكر علامات التصنيف الطويلة أو الصعبة. من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار أثناء بحث الهاشتاج الخاص بك. اختر علامات التصنيف ذات الصلة بمكانتك وأعطي فكرة واضحة لمتابعيك حول موضوع علامتك التجارية.

يمكنك اختيار علامة تصنيف في مكانتك وتضييق الخيارات بناءً على الفئات الفرعية


2. عدد العقل ، والتنسيب ، والرؤية


 كشفت دراسة SocialInsider أن منشورات Instagram التي تحتوي على 7 إلى 30 علامة تصنيف تؤدي أداءً جيدًا ، ولكن أكثر ما يهم هو مدى ملاءمتها وموضعها ورؤيتها. اختارت معظم العلامات التجارية إخفاء ال hashtags الخاصة بها في التسمية التوضيحية وحصلت على أكبر قدر من المشاركة.

من القواعد الأساسية الجيدة أنه إذا كان لديك أقل من 5 آلاف متابع ، فحدد عدد تصنيفات الهاشتاج إلى 6 وليس أكثر. لا تزدحم مشاركاتك بعدد كبير جدًا من علامات هشتاج لأنها قد تبدو غير مرغوب فيها. يحد Instagrams من مقدار النص الذي يمكنك عرضه في الخلاصة ويوجد زر إظهار المزيد. هدفك هو الحصول على علامات التصنيف هذه أسفلها مباشرة. أضف فواصل أسطر أو نقاط إذا كانت التسميات التوضيحية قصيرة جدًا بحيث لا تسمح بإضافة مسافات.

يمكنك أيضًا استخدام محرر التسمية التوضيحية أو تطبيق تدوين الملاحظات مثل Evernote لإثارة المشاركات باستخدام مواضع علامة


3. لا تستخدم الهاشتاجز المحظورة


 قد ينتهي الأمر بعلامات التصنيف المحظورة في الظل لحظر حساب علامتك التجارية أو دعوة الرقابة على مشاركات IG إذا لم تكن حريصًا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامها ، ولكن فقط كن على علم بأن المحتوى الخاص بك سيتم تصفيته بواسطة الخوارزمية ولن يتم عرضه على صفحات الخلاصة الرئيسية. لا توجد قصص مرتبطة بعلامات التصنيف المحظورة ، وقد يؤدي استخدام الكثير منها إلى انخفاض المشاركة.

العلامات التجارية التي تستخدم علامات التصنيف المحظورة لها منشورات تبدو غير مرغوب فيها ولا تجذب مظهرًا جيدًا. لا ينبغي استخدام علامات التصنيف التي تجذب المتابعين أو تطلب الإعجابات أو تتبع ما يلي ، حتى لو لم تندرج تحت علامات تصنيف محظورة. لأن هذه تميل إلى جذب الروبوتات ، مرسلي البريد العشوائي وإدراجهم في القائمة السوداء بواسطة الخوارزمية.



4. استخدم علامات التصنيفات التي تجعلها منطقية 

مرة أخرى ، تتلقى خوارزمية Instagram التحديثات باستمرار وهي ذكية بدرجة كافية لتحليل المنشورات. إذا كنت تريد أن تحظى علامتك التجارية بالملاحظة ، فأنت ترغب في استخدام علامات التصنيف المنطقية. تجنب استخدام علامات التصنيف المتكررة أو غير ذات الصلة. تريد جذب الجمهور المناسب وبناء متابعين مخلصين.

ستعاقب خوارزمية Instagram المحتوى الخاص بك إذا استخدمت كلمات الهاشتاج الخاطئة واستخدمتها بشكل متكرر. انتبه جيدًا لإرشادات المجتمع ، وتأكد من أن علامات التصنيف الخاصة بك تلتزم بها قبل دمجها في المحتوى الخاص بك. لا تريد أي انتهاكات للخصوصية أو الامتثال القانوني سواء عند استخدام علامات التصنيف الخاصة بك


5. حفظ قائمة الهاشتاج لاستخدامها لاحقًا


 ستكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى استخدام نفس الوسوم أو ما شابه في المنشورات المستقبلية. من الجيد حفظ علامات التصنيف هذه كملف مفكرة حتى تتمكن من نسخها ولصقها في التسمية التوضيحية الخاصة بك. يمكنك إنشاء قوائم منفصلة لعلامات التصنيف لمنشورات مختلفة وتصنيفها وفقًا لنوع وتنوع المحتوى الذي تقوم بإنشائه. 


تجنب نسخ ولصق قائمة الهاشتاج بالكامل في كل منشور ، وتأكد من أن لديك تباينًا. كقاعدة عامة ، لا تستخدم أكثر من 11 علامة تصنيف في منشور واحد كحد أقصى. يمكنك استخدام علامات التصنيف المحفوظة الخاصة بك لطرح علامات تصنيف جديدة أو البحث عن علامات تصنيف مماثلة في مجال تخصصك لاحقًا.

 إنها طريقة رائعة لقياس الأداء والمشاركة ومعرفة مدى تقدمك في مجال تخصصك مع المحتوى الخاص بك بمرور الوقت.

 

علامات الهاش تاج الشهيرة على Instagram لعملك


هناك 9 أنواع مختلفة من Hashtags للشركات على Instagram:



علامات التجزئة للمنتج والخدمة - تصف علامات التصنيف هذه مجموعة المنتجات والخدمات الخاصة بك

علامات التصنيف المتخصصة - تظهر هذه العلامات التجارية التي تناسب علامتك التجارية هذه الصناعة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك #fitnessbrands #instagrambrandsof2021


علامات التصنيف المجتمعية
- إذا كانت علامتك التجارية تنتمي إلى مجتمع أو تحاول التعاون مع التأثيرات الرئيسية الأخرى ، فإن علامات التصنيف المجتمعية ستفعل العجائب. الأمثلة الرائعة على علامات التصنيف المجتمعية هي #gardenersofinstagram #craftersofinstagram. فكر على هذا المنوال.



علامات تصنيف الموقع - تساعد علامات التصنيف الخاصة بالموقع في تحديد منشوراتك على Instagram جغرافيًا والسماح للمستخدمين بالعثور على علامتك التجارية حسب الموقع على خرائط Google. يمكنك استخدام علامة التصنيف المتعلقة بمنطقتك المحلية أو الحي أو حتى علامات التصنيف الخاصة بالمدينة للحصول على نتائج جيدة.
 

علامات التجزئة اليومية - هناك الكثير من علامات التصنيفات اليومية للاختيار من بينها ويمكنك الحصول على أفكار من هذه القائمة بأكملها.
     

تصنيفات الهشتاج الخاصة بالرموز التعبيرية - هي علامات تصنيف ممتعة وفريدة من نوعها في Instagram تحتوي على مزيج من الرموز التعبيرية والعبارات والرموز الخاصة.
 


الهشتاجز المختصرة- علامات التصنيف مثل #TBT (Throw Back Thursday) ، #YOLO (أنت تعيش مرة واحدة فقط) ، والاختلافات المماثلة تجعل علامات التصنيف المختصرة رائعة. فقط تأكد من أنها تناسب موضوع مشاركات علامتك التجارية للأسبوع المحدد.
 
 

خاتمة
ستكون النصيحة النهائية هي استخدام أداة بحث هاشتاج لحضورك على Instagram. إذا كنت جادا في تسوية لعبة Instagram الخاصة بك ، فيمكنك جدولة قصص Instagram والمشاركات باستخدام علامات التصنيف ذات الصلة. لا تهمل جودة المحتوى، واحذر من علامات التصنيف التي يستخدمها منافسيك، واستخدم التحليلات للحفاظ على الفوز على المدى الطويل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -