اختراق ونشر تفاصيل شخصية لوزير الدفاع الصهيوني ومئات الجنود

 

تعرضت وزارة دفاع الكيان الصهيوني للاختراق ، ونشر الهاكرز تفاصيل دقيقة تتضمن أسماء وعناوين ورتب ووحدات مئات الجنود والضباط بالجيش الصهيوني.


 


المجموعة التي تطلق على نفسها ”Moses Staff”، كانت قد نشرت الإثنين صورا شخصية لوزير الدفاع الصهيوني بيني غانتس مع تهديد بأنه “تحت المراقبة”، كما سبق أن اخترقت شركات خاصة في الكيان ونشرت بيانات المئات من عملائها.


نشرت المجموعة ذاتها على موقعها بالدارك ويب ملفات تحتوي على التفاصيل الكاملة لوحدة قتالية بالجيش الصهيوني ، بما في ذلك أسماء الجنود ورتبهم وتدريباتهم.


تحتوي بعض الملفات على قائمة كاملة لجنود الاحتياط في الوحدات العسكرية ، وتتضمن أسماء الجنود ورتبهم وأرقام هواتفهم الشخصية.


وجاء نشر البيانات مرفقا برسالة موجهة لوزير الدفاع الصهيوني بيني غانتس جاء فيها:
"لقد راقبناك لسنوات عديدة ، في كل لحظة وفي كل خطوة. كانت جميع قراراتك وبياناتك تحت مراقبتنا. في النهاية ، سنضربك بينما لم تكن لتتخيلها أبدًا.


لدينا حق الوصول إلى الوثائق السرية لوزارة الدفاع وبيني غانتس ، بما في ذلك الأخبار وخرائط العمليات والمعلومات ذات الصلة بإمكانية القوات والوحدات والرسائل والمراسلات. سنقوم بنشر هذه المعلومات لتوعية كل العالم بجرائم السلطات الصهيونية"


وسبق لنفس المجموعة أن اخترقت ونشرت بيانات شركات صهيونية، بينها شركة الإلكترونيات Gidel ، والشركة المصنعة للبطاريات العسكرية Epsilor ، وشركة أمن المعلومات والحاسوب Dosik Technologies.


موقع مجموعة ”Moses Staff” :
https://moses-staff.se/
موقع مجموعة ”Moses Staff” على الدارك ويب :
http://mosesstaffm7hptp.onion

المصدر: Hacker News

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -