تحذير لعملاء بنك مصر من سرقة ارقام البطاقات المصرفية السرية

 لعملاء بنك مصر، نشرت الصفحة الرسمية لبنك مصر بيان هام تحذر فيه اصحاب البطاقات المصرفية البنكية لأصحاب الحسابات البنكية والمتعاملين ببنك مصر بعدم الوقوع في الاحتيال وسرقة الارقام السرية لفيزا بنك مصر وعد مشاركة اي بيانات خاصة بأرقام سرية وكلمات المرور الخاصة ببطاقة ماستر كارد بنك مصر.

 

تابع: سويفت كود ايبان بنك مصر كل الفروع

 احذر .. محاولة احتيال عملاء بنك مصر

هذا هو عنوان البيان الصادر من Banque Misr بنك مصر والذي يأتي في ظل الحملة التي يرعها البنك المركزي لحماية المستخدمين من الوقوع في عمليات التصيد المنتشرة هذه الايام والتي تستهدف كافة العملاء للبنوك

هام لك:  سويفت كود ايبان بنك مصر كل الفروع الاسلامية
   

نص بيان بنك مصر للتحذير من عملية سرقة الحسابات وبطاقات البنك المصرفية

تلاحظ لمصرفنا في الأونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص الخارجين عن القانون بإنشاء روابط وصفحات غير رسمية (لا تمت لمصرفنا بثمة صله) على شبكة الانترنت يدعون فيها على خلاف الحقيقة بأنها خاصة بالبنك وأنشئت من أجل الاحتفال بمئويته بغرض استدراج عملاء مصرفنا بالمشاركة في تلك الاحتفالية من خلال بياناتهم السرية لكسب جوائز مالية.

 



لذا فإن بنك مصر ينفي صلته تماماً بتلك الروابط أو الصفحات وما قد يترتب عليها من استجابة البعض لدعواتها ويناشد عملاءه بالآتي:-


1- عدم الانصياع لأي محاولات استقطاب من القائمين على هذا النشاط الاجرامي.


2- عدم الإفصاح عن بياناتهم الشخصية أو البنكية لأي شخص حتى لو ادعي أنه أحد العاملين بالبنك.


كما يؤكد بنك مصر لعملائه بأن عملية الاستفسار عن البيانات الشخصية والبنكية الخاصة بهم تكون حال تواجد العميل شخصياً بأي من مقار فروع البنك فقط.

 

تابع: تجارب السحب من ادسنس علي البنوك المصرية
  


ويهيب بنك مصر بعملائه الحفاظ علي سرية بياناتهم الشخصية والبنكية وعدم الادلاء بها لأي شخص أو لأى من هذه الروابط حرصاً على سرية البيانات وعدم استغلالها درءاً لتعرضهم لوقائع احتيال.

 هام: كيف أحمي نفسي من الإختراق؟
  

ماهو العمل عند الوقوع في عملية سرقة بيانات البطاقة والارقام السرية

 عدم الافصاح عن البيانات الخاصة بالحسابات والبطاقات البنكية وغيرها من البيانات التي تخص العميل. مع العلم أن تحديث البيانات الخاصة بكم يتم فقط من خلال فروع البنك ولا يتم عبر الهاتف أو أي طرق أخرى و عدم مشاركة ( رقم ال CVV الخاص بالبطاقة - الرقم السرى الخاص بالبطاقة - رقم ال OTP ) مع اى شخص بشكل عام.

والحل الامثل في حالة سرقة بياناتك البنكية سواء لحسابك الشخصي او البطاقات البنكية المرتبطة بالحساب هو الاتصال بأرقام الدعم الفني للبنك وطلب الغاء البطاقة البنكية وإيقاف كافة العمليات المالية المرتبطة بحسابك البنكي وذلك لضمان عدم سحب مبالغ مالية اخري من رصيدك البنكي، ومن ثم التوجه الي احد فروع البنك الخاص بك وتعديل البيانات وتغييرها او استخراج بطاقات مصرفية اخري لك.

قد يفيدك: عمولات السحب من مكينة ATM من البنوك الاخري في مصر
   


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -