هاكر يعرض سجلات تخص مليار مواطن صيني ChinaDan

تمكن هاكر من الحصول على مجموعة من المعلومات الشخصية من شرطة شنغهاي تخص مليار مواطن صيني ، والتي ستكون واحدة من أكبر انتهاكات البيانات في التاريخ.

 

هاكر يعرض سجلات تخص مليار مواطن صيني ChinaDan


وقدم الهاكر المجهول والذي يشار له باسم "ChinaDan" ، على أحد المنتديات عرضًا لبيع أكثر من 23 تيرابايت من البيانات مقابل 10 بيتكوين ، أي ما يعادل حوالي 200 ألف دولار.


وقال الهاكر من خلال المنشور أنه خلال هذا العام 2022 ، تم الوصول لقاعدة بيانات شرطة شنغهاي الوطنية (SHGA) ، التي تحتوي على العديد من البيانات والمعلومات حول مليار مواطن صيني ، تتضمن الاسم والعنوان ومكان الميلاد ورقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف المحمول وجميع التفاصيل.


هذا وتعد الصين من أسوأ البلدان في حماية حقوق الإنسان ، وتقوم باضطهاد العديد من الأقليات على رأسها الأويغور ، حيث تحتجز أكثر من مليون من مسلمي الأويغور والأقليات المسلمة الأخرى في معسكرات مغلقة داخل تركستان الشرقية التي احتلتها الصين وحولتها لإقليم يطلق عليه اسم شينجيانغ.


وسننشر إن شاء الله مجموعة من صور ووثائق الشرطة الصينية التي تم اختراقها ، والتي تسلط الضوء على المعاملة السيئة التي تقوم بها سلطات بكين لأقلية الأويغور داخل مراكز الاحتجاز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق